عاجل| الداخلية تعلن القبض على المتهم الرئيسي في واقعة ذبح أسرة بأكملها 4 أفراد داخل منزلهم يوم العيد.. وجيران الضحايا يكشفون مفاجأة جديدة يوم الحادث





في أقل من يومين، تمكنت الأجهزة الأمنية، من كشف لغز ذبح أسرة بأكملها داخل منزلهم بطريقة بشعة، بعدما أحدثت هذه الواقعة ضجة كبرى على مواقع التواصل الاجتماعي، وأثارت الرأي العام بالبحيرة، وذلك عقب تشكيل مديرية أمن البحيرة، لفريق بحث على أعلى مستوى، لكشف غموض الجريمة، وسرعة التواصل لمرتكبي الواقعة.

الداخلية تنجح سريعاً في كشف لغز الحادث المأساوي

كان اللواء “علاء الدين عبد الفتاح”، مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطاراً من مركز شرطة كفر الدوار، بالعثور على ربة منزل وزوجها وأبنائها مذبوحين بكفر الدوار، فانتقلت الأجهزة الأمنية على الفور إلى مسرح الجريمة، برفقة عدد كبير من قيادات الداخلية، على رأسهم، العميد “حازم عزت”، رئيس فرع البحث الجنائي، والرائد “محمود هندي”، رئيس مباحث كفر الدوار، وتم تشكيل فريق أمني، وبعد الفحص والمعاينة، تبين العثور على الأسرة مذبوحة داخل منزلهم.


المباحث تكشف المتهم الرئيسي في الواقعة

هذا وقد توصلت الأجهزة الأمنية، إلى أن المتهم الرئيسي يدعي “الصافي عبد الباقي” تاجر مواشي وجار المجني عليهم كل من رب الأسرة “السيد عبد العزيز حسن عبد العزيز”، زوجته “عزيزة محمد ربيع هديوة”، وأبنائهم “مصطفي، أحمد”.

جيران الضحايا يفجرون مفاجأة عنهم

ومن جانبهم أكد جيران الضحايا، بأنهم يتمتعون بسيرة حسنة مع أهالي المنطقة، وليس لهم أي عداوات مع أحد، وأن رب الاسرة، صلى الفجر يوم العيد، ورجع إلى منزلهم، ولكنهم لم يخرجوا لصلاة العيد، ولم يخرجوا من منزلهم، حتى تم الكشف عن مقتلهم، وسط حزن الأهالي.

عاجل| الداخلية تعلن القبض على المتهم الرئيسي في واقعة ذبح أسرة بأكملها 4 أفراد داخل منزلهم يوم العيد.. وجيران الضحايا يكشفون مفاجأة جديدة يوم الحادث Reviewed by أخبار مصر on 1:54 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.