رسميا.. وزارة التموين تعلن أخبار هامة لأصحاب البطاقات التموينية بالتزامن مع بدء صرف المقررات التموينية





قال المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية ممدوح رمضان ، أن وزارة التموين تعمل على توفير كافة انواع السلع التي بجصل عليها المواطنين على البطاقات التموينية سواء من صرف المقررات التموينية لأصحاب البطاقات التموينية والتي تشمل السكر والزيت والأرز وعدد من السلع الأخري التي تم ربطها وإضافتها على البطاقات التموينية أو من خلال فارق نقاط الخبز الشهرية.


وأشار المتحدث الرسمي بإسم وزارة التموين بأن وزارة التموين تقوم شهرياً بتوفير نحو 140 ألف طن سكر لأصحاب البطاقات التموينية شهرياً، وتسعي دائماً لتوفير تلك الكمية لأصحاب البطاقات التموينية بالاضافة إلى طرح السكر بجميع منافذ وزارة التموين، وتم ولأول مرة بداية من الشهر إتخاذ قرار بخفض سعر كيلو السكر إلى 9.50 جنيه لأصحاب البطاقات التموينية وكذلك بكافة منافذ وزارة التموين لازدياد المعروض من السكر.

من ناحية أخري يبدأ أصحاب البطاقات التموينية في صرف المقررات التموينية لهم بداية من اليوم وحتي أخر الشهر ، وفي ذات الوقت أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور على المصيلحي بأنه سوف يتم فتح الباب أمام إضافة المواليد الجدد خلال أيام بعد أن أنتهت عملياً عملية تنقية البطاقات التموينية والتي تشترك فيها وزارات التموين والانتاج الحربي والداخلية حيث سيتم مراجعة كافة البطاقات من خلال الرقم القومي لصاحب البطاقة التموينية.


رسميا.. وزارة التموين تعلن أخبار هامة لأصحاب البطاقات التموينية بالتزامن مع بدء صرف المقررات التموينية Reviewed by أخبار مصر on 8:30 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.