صحيفة فرنسية كبري .. ضربة موجعة لقطر في العيد.. وفاة زوجة "تميم" بسبب طلق ناري.. و"موزا" تصدر أوامرها بالتكتم





قالت صحيفة فرنسية أن في أول أيام عيد الأضحى المبارك، يتلقى الأمير القطري تميم بن حمد، نبأ وفاة زوجته نورة بنت هذال الدوسري، وأم ابنيه؛ لتواجه قطر بهذا الحدث أزمة جديدة، تهدد عرش الأمير المدلل.

أسباب الأزمة
ومنذ ما يقرب من شهر انتشرت صورة عارية للأمير القطري عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتزامنًا مع انتشارها تم إطلاق النار على زوجة الأمير القطري؛ لذلك تضاربت الأنباء حول قيامه بالتحريض لقتلها.


تكتم
وتكتمت الأسرة الحاكمة منذ شهر على خبر إطلاق النارعلى زوجة الأمير القطري، ولكن المعارضة القطرية كشفت أكاذيبهم.

إطلاق الرصاص على زوجة "تميم"
وأعلنت المعارضة نوف بنت أحمد آل ثاني، وهي إحدى أميرات الأسرة الحاكمة في قطر، عن إطلاق خال "جوهر" حرم الأمير القطري الأولى الرصاص على زوجة"تميم" بتاريخ 26 يوليه.
وكانت قالت في تغريدة لها عبر "تويتر": " مصادر موثوقة، أودعت نورة بنت هذال الدوسري، زوجة تميم وأم ابنيه محمد وجوعان المستشفى بعد تعرضها لعيار ناري ، وتم التكتم على الخبر".

ورغم محاولات الأسرة الحاكمة للتكتم على الخبر، إلا أنه بعد أيام قليلة انتشر خلال المواقع الإخبارية المختلفة.

وفاة زوجة "تميم"
وبعد مرور الأيام توفت الأميرة نورة، بعد أن فشل الأطباء في انقاذها، وأعلنت المعارضة نوف بنت أحمد آل ثاني عن نبأ الوفاة.
وقال "بنت أحمد" عبر "تويتر": "تأكيداً لما نقلناه قبل شهر، وصلني الآن خبر وفاة نوره بنت هذال، حرم تميم بعد شهر من دخولها المشفى، إثر طلق ناري من خال ضرتها جواهر".



موزا تصدر أوامر بالتكتم
واستكملت: "ونما إلى علمنــا من مصارد موثوقة، أن موزا المسند أصدرت أوامر بالتكتم، على خبر وفاه نوره بنت هذال، كما فرضت إقامة جبرية على أفراد عائلتها".



مطالبة بالتحقيق في الواقعة

كما ناشدت المعارضة القطرية نوف بنت أحمد، منظمات حقوق الإنسان، بمتابعة واقعة مقتل زوجة "تميم"، والتحقيق فيها.

صحيفة فرنسية كبري .. ضربة موجعة لقطر في العيد.. وفاة زوجة "تميم" بسبب طلق ناري.. و"موزا" تصدر أوامرها بالتكتم Reviewed by أخبار مصر on 4:17 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.