حادثة مأساوية .. التفاصيل الكاملة لانتحار سيدة بمدينة نصر بعد عزومة بطاطا على الطريق الدائري





في واقعة غريبة من نوعها، كشفت التحريات الأولية، تفاصيل انتحار سيدة، بالقفز من أعلى الدائري، وذلك بعد اعترافات الزوج أمام المباحث وادلائه بالتفاصيل الكاملة للواقعة، وذلك بعدما نشبت مشادة كلامية بينهما في البداية، إلا أن محاولته صلحها لم تفلح.


وبدأت الواقعة، ، أمس الاثنين، عقب مشادة كلامية بينهما، اعتدى خلالها الزوج بالضرب على زوجته داخل السيارة. خرج الزوج “61 سنة” موظف بالمعاش، وزوجته “51 سنة” ربة منزل، من منزلهما بالسويس في اتجاههما إلى القاهرة، لتفقد شقة يملكونها بمنطقة مدينة نصر، واجراء بعض الإصلاحات بها.

وعاتب الزوج وعنف زوجته، على إهمالها في تنظيف المنزل، وقال الزوج إن الزوجة نهرته وطالبته بإنهاء تلك العلاقة لأنها لم تعد تحتمل عصبيته الخانقة، فاعتدى عليها بالضرب والسباب، واستمر الخلاف بينهما طيلة الطريق حتى وصلا أعلى الطريق الدائري بمدينة نصر، وهناك قرر مصالحتها.

فركن الزوج، سيارته بجوار بائع بطاطا، ونزل كي يشترى لهما بعضاً منها، وأنه ألقى على مسامع زوجته بعض الكلمات اللينة لترضيتها حتى هدأت ونزلت من السيارة لتناول البطاطا في الهواء الطلق، وطالبته بإحضار زجاجة مياه من السيارة، لكنها غافلته، وألقت بنفسها من أعلى الدائري، لتسقط جثة هامدة في الحال.


حادثة مأساوية .. التفاصيل الكاملة لانتحار سيدة بمدينة نصر بعد عزومة بطاطا على الطريق الدائري Reviewed by أخبار مصر on 8:22 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.