تصريحات مثيرة للجدل لعمرو أديب وثورة غضب من المصريين ومطالبات بضرورة محاسبته ومحاكمته على غرار ما حدث مع أحد الشخصيات المشهورة




اعتاد الإعلام المصري في الفترة الأخيرة على تضخيم الأمور، وإطلاق التصريحات المثيرة للجدل من خلال عدد من الإعلاميين المصريين وعلى رأسهم عمرو أديب، وفي تصريح من هذه التصريحات أكد أديب أن الفساد والسرقة أصبحت منتشرة في مصر في كل المحافظات وكل المؤسسات، حتى أصبح المواطن المصري مُعتاد على ذلك.


وأضاف أديب في تصريحاته المثيرة للجدل أن مصر بتتسرق على حد زعمه منذ 7000 ألاف سنة، ومنذ عهد الفراعنة، وأن المهندس الذي بنى الهرم الأكبر كان حرامي، وأن الهرم كان لابد وأن يكون أكبر من ذلك، وأشار أديب في برنامجه كل يوم المُذاع على قناة “on-E” أن الرقابة الإدراية تكتشف ملفات فساد يومياً.

هذا وقد انتقد كثير من مرتادي مواقع التواصل تلك التصريحات مؤكدين أنه بهذا الشكل الذي صوره أديب أصبح المصريين جميعهم حرامية وفسدة، كما طالب البعض الآخر بمحاكمته على غرار المستشار هشام جنينة، والذي أكد في تقارير رسمية ذلك منذ فترة وانقلب الإعلام عليه ومنهم أديب نفسه، ووصفوه بأنه إخواني ويريد تشويه سمعة مصر وبأنه غير وطني.

تصريحات مثيرة للجدل لعمرو أديب وثورة غضب من المصريين ومطالبات بضرورة محاسبته ومحاكمته على غرار ما حدث مع أحد الشخصيات المشهورة Reviewed by أخبار مصر on 7:43 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.