الإمبراطورية الأمريكية ستغرب عنها الشمس بفعل ”إعصار إرما ” المدمر.. والحياة على الأرض في بداية النهاية





الولايات المتحدة الأمريكية القوى العظمى في العالم، في بداية النهاية والسبب إعصار ” إرما ” المدمر، الذي اجتاح ولاية فلوريد، وهناك أكثر من 45 مليون شخص حياتهم في خطر، وأعلن الرئيس الأمريكي  ترامب أن ولاية فلوريدا منطقة كوارث وطالب جميع أجهزة الدولة بالعمل على تقديم المساعدة للمواطنين، ورفع حالة الطوارئ في الولاية لتشمل جميع المناطق .

أمريكا في بداية النهاية

نهاية كوكب الأرض، بدايته نهاية أمريكا حسب تصريحات “عضو بالاتحاد الأمريكي للفلكيين” عن إعصار فلوريدا وقال أمريكا في القريب العاجل إلى زوال وستغرب عنها الشمس، وبالفعل إعصار” إرما ” يدمر الأخضر واليابس في أمريكا، تدمير كامل للبنية التحتية في ولاية فلوريدا، دمار شبه تام لمنازل المواطنين ، إجلاء أكثر من 4 مليون شخص، وأيضا هناك مناطق أخرى في دائرة الخطر .

الطبيعة دائما تعاقب الظالم


دائما عندما لا يستطيع احد من البشر مقاومة الظلم، تتدخل الطبيعة بقوانينها الإلهية  لتقر العدل في الكون، بعد دخول أمريكا العراق تحت مبررات وهمية وقتل أكثر من مليون شخص والعالم ساكن لا يتحرك، ومن قبل  تدمير أفغانستان بحجة مقاومة الإرهاب، والتدخل المريب في دول الوطن العربي، بإشعال الصراعات  وتدبير المؤامرات لتفتيته ونهب ثرواته، ودفاع أمريكا عن دولة القتل والإرهاب إسرائيل، فكان لابد للطبيعة أن تتدخل لتعطى أمريكا درساً لن تنساه، وتضع نهاية عادلة للإمبراطورية الأمريكية .

الإمبراطورية الأمريكية ستغرب عنها الشمس بفعل ”إعصار إرما ” المدمر.. والحياة على الأرض في بداية النهاية Reviewed by أخبار مصر on 9:46 ص Rating: 5

1 التعليقات:

التعليقات
gawharaa
المشرف
12 سبتمبر، 2017 7:21 م

الكوارث الطبيعيه هى من طبيعه البيئه المحيطه بها (محيطات او بحار)
تعودنا ونعرف كما كتبت اعصار ارما !! له ميعاده الذى يظهر فيه ..
ويتم التعامل مع الاعاصير كل حسب موعده .. اى لا للشماته

رد
avatar

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.