بالفيديو سيد علي يؤكد أن كارثة كبرى سوف تعصف بالمنطقة العربية خلال أيام قليلة ويتساءل عن موقف مصر الغامض





أزمات متتالية تُعاني منها المنطقة العربية بشكل عام منذ فترة والخليجية على وجه خاص، وقد حذر كثير من المحللين والسياسيين من تلك الأوضاع الغير مستقرة، مؤكدين أنها تؤدي إلى إضعاف المنطقة، وعلى ما يبدو أن هناك مخططات أخرى سوف يتم تنفيذها خلال تلك المرحلة، ومنها تلك الكارثة التي سوف تتم في الخامس والعشرون من سبتمبر القادم وهي متعلقة بدولة العراق.
حيث كتب الكاتب الصحفي سلمان جودة في المصري اليوم أمس يتحدث عن استفتاء في العراق لفصل الجنوب، ليكون دولة كاملة للأكراد بنشيد وطني وعلم مستقل عن العراق وذلك يوم 25 سبتمبر، وأكد سيد علي تلك الكارثة في برنامج “حضرة المواطن” المُذاع على قناة “الحدث اليوم”، واصفاً إياها بالكارثة التي سوف تهز وتعصف بالمنطقة العربية وهي بداية مخططات التقسيم التي كنا نتحدث عنها مسبقاً على حد قوله.

وانتقد سيد علي موقف مصر واصفاً إياه بالغامض وطالب القيادة المصرية بإعلان موقفها بشكل رسمي من هذا الإجراء الخطير وقال نصاً :
“ايه موقف مصر؟ .. أنا صحفي وإعلامي ومش عارف .. لازم تبقى سياساتنا واضحة ومعلنة وبمنتهى القوة عشان نبقى عارفين .. إنما فيه موقف غامض “

بالفيديو سيد علي يؤكد أن كارثة كبرى سوف تعصف بالمنطقة العربية خلال أيام قليلة ويتساءل عن موقف مصر الغامض Reviewed by أخبار مصر on 11:12 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.