بشكل رسمي.. توقعات بحدوث إرتفاع جنوني في أسعار الأجهزة الكهربائية نتيجة لهذا القرار المفاجىء





قال المهندس حسن مبروك نائب رئيس شعبة الاجهزة الكهربائية بإتحاد الصناعات ، أن أسعار البوتجازات والثلاجات سوف تشهد إرتفاعاً بنسبة 25% وللمواسير بنسبة 70% وذلك بسبب قيام الحكومة بفرض رسوم إغراق على ألواح الصاج الوارد من روسيا والصين.

من جهة أخرى فقد عقد اليوم المهندس محمد المهندس رئيس غرفة الصناعات الهندسية ، والمهندس حسن مبروك نائب رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية  مؤتمر صحفي من أجل مناقشة القرار الخاص بفرض رسوم إغراق على ألواح الصاج وبيان تأثير ذلك على الصناعات الوطنية.


ولرفض قيام الحكومة بفرض رسوم إغراق على الصاج المستورد من الصين وروسيا، فقد كشف رئيس غرفة الصناعات الهندسية أن الغرفة قد قامت اليوم بتقديم مذكرة عاجلة لوزير الصناعة ترفض فيها فرض أي رسوم إغراق على ألواح الصاج المستورد من الصين وروسيا حيث أن هذا القرار سوف يؤدي إلى حدوث إرتفاع جنوني في كافة أسعار الأجهزة الكهربائية.

وأضاف رئيس غرفة الصناعات الهندسية بأن جمعيتي مستثمري أكتوبر والعاشر من رمضان قد قامت بتقديم مذكرة للحكومة ترفض فيها فرض رسوم إغراق على الصاج المستورد.

بشكل رسمي.. توقعات بحدوث إرتفاع جنوني في أسعار الأجهزة الكهربائية نتيجة لهذا القرار المفاجىء Reviewed by أخبار مصر on 7:07 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.