مفاجأة عاجلة من مجلس النواب للشعب المصري .. لأول مرة الرئيس السيسي طلب تطوير جزر مصر بالكامل





قال النائب محمود الصعيدى عضو البرلمان بدائرة الوراق، إن دور النائب عمومًا أن يكون همزة الوصل بين الشعب والحكومة، متسائلاً عن سبب عدم إعلان الدولة تطوير جزيرة الوراق.



وأضاف "الصعيدى" خلال لقائه ببرنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E"، مع الإعلامى عمرو أديب، أن عدم إعلان الدولة عن شكل خريطة التطوير يخلق بلبلة، موضحاً أنه لديه معلومات عن شكل تطوير الجزيرة، مشيرًا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى طلب تطوير جزر جمهورية مصر العربية بالكامل بدءًا بالقاهرة والجيزة، شرط عدم الإضرار بأى مواطن، مشدداً على أن فكرة التهجير التى أشيعت بين أهالى جزيرة الوراق مرفوضة.

وأشار الصعيدى، إلى أنه ليس مطلوب من أحد بيع بيته أو أرضه إلا من يدخل منزله فى التطوير، موضحا أن من يقع منزله فى خطة التطوير سيحصل على عروض من الدولة، من بينها الحصول على أموال نقدية، وأن من بين العروض الحصول على ثمن الأرض والمبانى ومبلغ ثالث لثمن الغرف، ومن المقرر بناء وحدات سكنية بالجزيرة، وكذلك عرض أرض لمن يريد البناء، أو السكن فى منطقة أخرى.

مفاجأة عاجلة من مجلس النواب للشعب المصري .. لأول مرة الرئيس السيسي طلب تطوير جزر مصر بالكامل Reviewed by أخبار مصر on 7:37 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.