عاجل “للمرة الثانية خلال أسبوع”.. التفاصيل الكاملة للعثور على أسرة كاملة مذبوحة بالفيوم داخل منزلهم منذ قليل وفرض كردون أمني حول المنطقة





لم تمر إلا أيام قليلة على واقعة ذبح أسرة كاملة بالبحيرة في يوم عيد الأضحى الماضي، والذي تبين أن الجاني هو تاجر مواشي وفعل ذلك بعدرفض رب الأسرة المذبوحة أن يبيع له بعض المواشي وقام ببيعها لشخص آخر، مما جعله يفكر في الانتقام، وبعد صلاة الفجر تسلل إلى منزل الضحايا، وقام بذبح الزوج ثم الزوج ثم الأولاد، وبعدما انتهى من جريمته ذهب لصلاة العيد بل وتظاهر بالبحث مع الشرطة عن الجاني.


ومنذ قليل وبعد واقعة ذبح أسرة كاملة بالبحيرة، تم العثور على أسرة كاملةثانية مذبوحة داخل منزلهم بالفيوم، وكانت البداية بعد تلقي اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم إخطار من مركز شرطة سنورس أفاد بالعثور على زوج وزوجته وطفليهما مذبوحين بشكل بشكل بشع داخل منزلهم، وعلى الفور أمر مدير الأمن بانتقال القوات الأمنية إلى موقع البلاغ وتم فرض كردون أمني حول المنطقة وإجراء معاينة أولية حول الحادث.

وتبين من المعاينة الأولية، مصرع كل من محمد عثمان يونس وسطاوي “رب الأسرة” وهو مريض سرطان، وكان يعمل بالسعودية محاسباً، وزوجته وطفليهما ذبحاً داخل منزلهم، وكان المنزل عبارة عن بركة من الدماء، وأشارت التحريات الأولية، إلى عدم وجود أي مظهر من مظاهر العنف بأبواب أو شبابيك الشقة، وقامتقوات الأمن بإبلاغ النيابة لإجراء معاينتها قبل نقل الجثث إلى المشرحة وتحرر محضر بالواقعة، بينما أكد جيران المجني عليه أنه عاد من السعودية قبيل عيد الأضحى ولم يكن له اختلاط مع الجيران نظراً لسفره الدائم.

عاجل “للمرة الثانية خلال أسبوع”.. التفاصيل الكاملة للعثور على أسرة كاملة مذبوحة بالفيوم داخل منزلهم منذ قليل وفرض كردون أمني حول المنطقة Reviewed by أخبار مصر on 6:31 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.