انتشار اعمال النهب والسرقات خلال إعصار إيرما بفلوريدا





انتشرت عمليات السرقة والنهب خلال مرور إعصار إيرما بولاية فلوريدا الأمريكية، حيث شوهد عشرات الأشخاص، من الذكور والإناث، يقتحمون محالًا تجارية وينهبون محتوياتها.

وأظهرت مقاطع مصورة تداولها ناشطون وسلطت شبكات إخبارية أمريكية إخبارية بارزة الضوء عليها، بعض الأفراد يتحركون داخل أحد المحلات ويقومون بسرقة محتوياته في غياب أصحابه وغياب الأمن.


وأبرزت اللقطات رجالًا ونساء يخرجون من المحلات محملين بصناديق، فيما كانت تنتظرهم في ساحة خارجية عدد من السيارات التي تم تحميل البضائع المنهوبة بداخلها.

وتدخلت قوات الأمن في لحظة من اللحظات لمنع اللصوص من نهب المحلات خلال الإعصار، فيما أعلنت سلطات الأمن لاحقًا القبض على 9 أشخاص من أولئك الذين سطوا على المحلات والمنازل.
وكانت السلطات المحلية في الولاية قد أصدرت أوامر بالإخلاء، لم يسبق لها مثيل، فقد طلبت من 6 ملايين و300 ألف شخص أن يتركوا منازلهم قبل وصول الإعصار إلى فلوريدا، ويبدو أن ذلك ساعد على انتشار عمليات النهب بشكل واسع خلال الإعصار.

وقدرت شركة "اكيوويذر" الخاصة للأرصاد الجوية كلفة الإعصارين "إيرما" الذي يضرب فلوريدا منذ الأحد، و"هارفي" الذي سبب فيضانات كارثية في تكساس بنحو 290 مليار دولار، ما يقدر بنحو 1.5% من إجمالي الناتج الداخلي للولايات المتحدة.

انتشار اعمال النهب والسرقات خلال إعصار إيرما بفلوريدا Reviewed by أخبار مصر on 5:46 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.