لأول مرة في التاريخ.. ولاية فلوريدا تعيش في ظلام دامس وتام بسبب إعصار إرما





يعيش المواطنين في أنحاء ولاية فلوريدا الأمريكية في ظلام دامس مستمر منذ ساعات وحتى الآن، وذلك بعدما أنقطع التيار الكهربي عن الولاية وبالتحديد عن أكثر من 30 ألف منزل وشركة موجودين في ولاية فلوريدا الأمريكية بعد ضرب الإعصار المدمر “إرما” سواحل الولاية.

إنقطاع الكهرباء في فلوريدا بسب إعصار إرما

وأكد شهود عيان لقنوات فضائية بأن أنقطاع التيار الكهربائي مستمر منذ ساعات وحتى هذه اللحظة لا توجد أي أنباء حول عودته مجددًا، وحسب حديث وسائل الإعلام البعض داخل فلوريدا حاول الهروب ولكن إنقطاع التيار بهذا الشكل عن العديد من المنازل أدى إلى تقليل حدوث هذا الأمر.

قناة أون لايف ON Live ذكرت في نبأ عاجل منذ قليل بأن هيئة الأرصاد الجوية تعتقد بأن الوضع الحالي هو الأسوء بالنسبة للولاية منذ قرون ماضية، وأن الإعصار المسمى بـ “إعصار إرما” قد دخل إلى الدرجة الثانية وذلك بعدما هاجم سواحل الولاية وتوغل إلى اليابسة وإلى اماكن بعيدة عن الساحل.

دونالد ترامب حول أخداث ولاية فلوريدا وإعصار إرما


أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بأن حكومة بلاده تبدل الآن قصارى الجهد من أجل تأمين الحياة في ولاية فلوريدا ومن أجل مساعدة النازحين على التعامل مع الوضع الحالي، وأشار ترامب في حديثه إلى كون الحكومة قد أصدرت عدة تحذيرات في الأيام الماضية مطالبة بمغادرة الولاية بأسرع شكل ممكن لكونها كانت تتوقع أن يكون إعصار إرما بهذا الشكل المدمر.

لأول مرة في التاريخ.. ولاية فلوريدا تعيش في ظلام دامس وتام بسبب إعصار إرما Reviewed by أخبار مصر on 10:29 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.