عجوز وزوجته يتجردان من جميع المشاعر الإنسانية ويذبحان زوجته الحامل وطفلتها ذات العامين بالبحيرة ودفنهما في الرمال أمام المنزل






في واقعة مأساوية تجرد عجوز  75 عاماً وزوجته من كل مشاعر الإنسانية، حيث قاما بذبح زوجته الحامل وطفلتها ذات العامين ودفهما في الرمال أمام المنزل خوفاً من افتضاح أمرهما.

عجوز يذبح زوجته وطفلتها بمركز بدر


حيث تلقى مدير أمن البحيرة اللواء ” علاء الدين عبد الفتاح” وإخطاراً من رئيس مباحث مركز شرطة بدر الرائد ” محمود الشرقاوي” يفيد بقيام ابنة المتهمة عليها ” منى .ع” 19 عاماً بتقديم بلاغ تتهم فيه زوجة والدها ” عمر.م” 75 عاماً وزوجته ” منال .أ” 45 عاماً، بذبح والدتها ” غيمان .ح” ودفنها في الرمال أمال المنزل بقرية الخرطوم التابعة لمركز بدر.
حيث أضافت ابنة المتهمة أن زوج والدتها ووالدتها قد قاما بذبح المجني عليها ودفنها وطفلتها ” حنين” عامين في الرمال بسبب شكهما في سوء سلوكها، حيث أنها كانت تتغيب عن المنزل لفترات طويله، وانهما قاما بحبسها ثلاث شهور حتى تسنت لها الفرصة، وقامت بتبليغ قسم الشرطة بالحادث.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن لمركز بدر واستطاعا القبض على المتهمين، وبمواجهتما اعترفا بارتكاب الجريمة، وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 4042، وبالعرض على النيابة أمر المستشار ” محمد العزب مدير النيابة باستخراج الجثث.

عجوز وزوجته يتجردان من جميع المشاعر الإنسانية ويذبحان زوجته الحامل وطفلتها ذات العامين بالبحيرة ودفنهما في الرمال أمام المنزل Reviewed by أخبار مصر on 10:25 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.