ضجة علي مواقع التوصل .. صفحة ألتراس العقيد محمد شعراوي الحارس الخاص للسيسي تنشر صورة له مثيرة للجدل وبذقن طويلة وسر اختفاؤه





لكل رؤوساء الجمهورية السابقين طاقم حراسة خاصة به يتحرك معه في كل جولاته سواء الداخلية والخارجية، وعلى الأغلب يكون من ضمن ذلك الطاقم أحد الأفراد المقربين من الرئيس في ذلك العمل، أي المقصود به حراسته الشخصية حيث يكون هو أقرب الأشخاص للرئيس من حيث التواجد بجواره دائماً، وهذا الأمر ينطبق على السيسي حيث لوحظ أن حارسه الخاص المقرب منه منذ توليه مسئولية الرئاسة هو العقيد محمد شعراوي، وهو عقيد بالجيش المصري  ومعروف عنه قدراته الخاصة والعالية في التحركات السريعة وفي الرماية الدقيقة ورد الفعل العالي.


وجدير بالذكر أن العقيد محمد شعرواي كان حارساً خاصاً فيما سبق لرئيس أركان الجيش السابق الفريق سامي عنان، حيث ظهر خلفه في أكثر من مناسبة وقتما كان يشغل عنان ذلك المنصب الرفيع في القوات المسلحة المصرية، ومنذ عدة أسابيع نشرت صفحة “ألتراس العقيد محمد شعراوي” على الفيسبوك صورة له وكتفه به إصابة، قيل أنه خلع في الكتف وذلك بعد الجدل الكبير الذي تم إثارته بشأن عدم ظهور العقيد شعرواي خلف السيسي في مناسبتين ظهر فيهما السيسي بدونه.

واليوم ومنذ ساعتين تقريبا نشرت نفس الصفحة صورة أخرى أثارت جدل آخر وهي للعقيد شعراوي، ويظهر فيها وهو غير مصاب بينما ظهر وهو يطلق اللحية مما جعل بعض ممن علقوا على الصورة يتساءلون عن حقيقة ذلك المظهر، وكيف يقوم بذلك وهو غير مسموح لأفراد القوات المسلحة بذلك، كما أثار آخرون تساؤل حول تأخر عودته لعمله كحارس خاص للسيسي ولم تعطي الصفحة أي إجابات حول تلك التساؤلات.




ضجة علي مواقع التوصل .. صفحة ألتراس العقيد محمد شعراوي الحارس الخاص للسيسي تنشر صورة له مثيرة للجدل وبذقن طويلة وسر اختفاؤه Reviewed by أخبار مصر on 11:39 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.