لأول مرة البحرين تكشف أخطر سر بشأن قطر ومصر .. مفاجئ للجميع




أكد وزير خارجية البحرين، خالد بن أحمد، أن استهداف قطر لمصر وشعبها بدعم الارهاب فيها يعد أحد أهم أسباب اتفاقية الرياض ومقاطعة الدول للدوحة، قائلًا: "مصر عمود الأمة ولن نقبل بالإضرار بسلامتها".

وأضاف ابن أحمد في سلسلة تغريدات كتبها عبر حسابه على موقع التدوين المصغر تويتر، أن تصريحات أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر، في المؤتمر الصحفي المشترك مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، جاءت من قلبه بما نطمح إليه من استقرار للمنطقة، مؤكدًا أنه يعلم أن التصعيد العسكري لم يأتِ من الدول التي قاطعت قطر.


وشدد وزير خارجية البحرين على أن الدول الداعية لمكافحة الإرهاب لم ولن تسعى لأي تهديد عسكري إلا أنها وكما يعرفها العالم، لن تسمح لأي طرف، كبر أو صغر شأنه، لتهديد أمن شعوبها واستقرارها.

وأشار بن أحمد إلى أن الدول الأربع حين أوصدت أبوابها في وجه شر الإرهاب المستطير والاذى الآتي من قطر، فتحت الدوحة أبوابها للجنود والأليات في تصعيد خطير.

وقال وزير خارجية البحرين إن ما انتهى أمير الكويت من مؤتمره حتى رأينا سلبية الموقف القطري بوضع الشروط والعراقيل أمام أي حوار يلبي المطالب.

كان أمير الكويت، صباح الأحمد الجابر الصباح، قد أجرى مباحثات مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في البيت الأبيض، أمس الخميس، حول أزمة قطر مع الدول العربية، أعقبها مؤتمر صحفي.

لأول مرة البحرين تكشف أخطر سر بشأن قطر ومصر .. مفاجئ للجميع Reviewed by أخبار مصر on 7:24 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.