مفاجأة تهز قطر .. "الداخلية" المصرية تصفي ابن القرضاوي المدلل




ضربة نوعية قام بها قطاع الأمن الوطني بالتعاون مع قطاع الأمن المركزي والمباحث الجنائية والمفرقعات لينجم عنها تصفية أخطر 10 عناصر من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية والممولة من دولة قطر.

وتكشف "البوابة نيوز" شخصية أهم كادر إخواني، وهو عمر إبراهيم رمضان إبراهيم الديب، وهو نجل أحد قيادات الإخوان الإرهابية والهارب في ماليزيا الدكتور إبراهيم الديب عضو الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين ورئيس مركز هويتي لبحوث ودراسات الهوية ممول من قطر ويعمل محاضر تنمية بشرية.

وعمل " إبراهيم " بعدد من الهيئات الدولية منها منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو) كما عمل في قطر بعدة وزارات فيها منها وزارة الأوقاف القطرية، وزارة التربية والتعليم القطرية، المجلس الأعلى لشئون الأسرة وــ المجلس الأعلى للتعليم القطري وتوفي نجله الأول " إسلام في حادث سيارة منذ عامان بماليزيا.

وحرض "إبراهيم" على استهداف رجال الشرطة والجيش أثناء محاضراته وندواته بالخارج وذلك طبقا لفتاوي شيخ الإرهاب يوسف القرضاوي فهو يعتبر مساعده المخلص والذي يأتمن له على كل أسراره ويعتبر نجله عمر هو الابن الروحي والمقرب ليوسف القرضاوي لأنه من رباه وهو صغيرا.

و"إبراهيم" قيادي مقرب من الرئيس التركي رجب أردوغان وراشد الغنوشي في تونس رئيس حزب النهضة الإخواني بالإضافة إلى ارتباطه بالداعية السعودي محمد العريفي والقيادي في حركة حماس خالد مشعل.
وتربي الإرهابي القتيل "عمر" على يد شيخ الإرهاب العالمي يوسف القرضاوي والهارب في قطر بعد الحكم بإعدامه في مصر على خلفية قضايا إرهاب.

وقام " القرضاوي بتربيته داخل جماعة الإخوان الإرهابية منذ نعومة أظافره على الفكر الإخواني المتطرف وقام عناصر الجماعة في قطر بتدريبه على استخدام السلاح وأرسلته إلى شمال سيناء لمحاربة قوات الجيش والشرطة فهو هارب من القضية 2017 حصر أمن الدولة "تحرك للعناصر الإرهابية بشمال سيناء.

والقتيل "عمر" يبلغ من العمر 24 عاما وحاصل على عدد بطولات في المصارعة وألعاب القوى وكان يلقب بالمدمر داخل جماعة الإخوان الإرهابية طبقا لقوته الجسمانية وتدريبه العالي على استخدام الأسلحة وتصنيع المتفجرات. 

وبمقتل "عمر" تلقت قطر وجماعة الإخوان الارهابية ضربة قاصمة لا سيما أن بمقتله انكشفت كل مخططات الجماعة في مصر، وتم تحريزها بالإضافة إلى أجهزة لاب توب وأسلحة ومتفجرات وعملات مالية وقعت في أيدي رجال الشرطة بداخل شقة الخلية الإرهابية بأرض اللواء.


مفاجأة تهز قطر .. "الداخلية" المصرية تصفي ابن القرضاوي المدلل Reviewed by أخبار مصر on 6:49 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.