بعد ليلة ساخنة في حدائق القبة تنتهي بجريمة قتل .. الزوجة خانت زوجها ودفعته لقتل العشيق






الحادث الذي أصبح حديث الجميع، سمع سكان أحد عقارات”سكة الوايلي” بحدائق القبة شجار بين (س.م) وزوجها (أحمد.م) ، فاتجه الجيران وفضوا الشجار.

ومع عودة الزوج إلى المنزل لقى حتفه على يد حارس لأحد العمارات المجاورة لمنزله وزوجته ومزارع، ومع البحث والتمحيص وأخد أقوال الجيران والشهود المحيطين بمكان الحادث تبين الآتي :


أن المدعو (أحمد.م) وزوجته (س.م) ومعهما طفليهما شهد و عبد الرحمن إلى المنزل رقم 255، ويعمل الزوج عامل رخام، أنه في يوم الحادث سمع الجيران صوت شجار بين الزوج والزوجة، ولكن الجيران تدخوا وانفض الشجار، وفي تمام الخامسة عصراً سمع صوت شجار آخر بين (عبد الرحمن) أحد الجيران و(أحمد الزوج).

وقال الشاهد بالنص

“لقيت اتنين ماسكينه وبيجروه على الأرض، وبيحاول يفلت منهم”

ويقصد أحمد هو من يحاول الإفلات منهم ، واتضح أنه كان على علاقة غير شرعية بزوجة حارس العقار المجاور، وعندما أرادت أن تنهي العلاقة به، حاول الاعتداء عليها جنسياً إلا أن ابنها شاهد الموقف وهددها بفضحها وكشف سرها لوالده، فخافت الزوجة من افتضاح أمرها، فقامت بتضليل زوجها وقالت أن (أحمد.م) حاول الاعتداء عليها مما دفع زوجها بالاستعانة بأحد أقاربه ويعمل مزارع واسمه(نصار.ص) وقام بطعن المجني عليه بمطواة طعنتين فلقى حتفه.

وقد قررت وكيل النائب العام بغرب القاهرة تجديد حبس الحارس المتهم وزوجته والمزارع 15 يومًا على ذمة التحقيق.

بعد ليلة ساخنة في حدائق القبة تنتهي بجريمة قتل .. الزوجة خانت زوجها ودفعته لقتل العشيق Reviewed by أخبار مصر on 10:24 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.