ابنة ضحية السائح الإيطالي: تنهار علي الهواء وتكشف سر خطير .. فيديو




  
قالت هدير محمد الحناوي، ابنة ضحية السائح الإيطالي، إنه تمت سرقة ملفات وأوراق وأموال من سيارة والدها عقب الحادث، موضحًا أن إدارة الشركة التى كان يعمل بها والدها أبلغتهم بأنه سيتم خصم كل تكاليف الدفن واستضافتهم من مستحقات والدها.

وأضافت «الحناوي» خلال لقائها مع الإعلامي جابر القرموطي ببرنامج «آخر النهار» المُذاع على قناة «النهار» أن والدها تعرّض لبهدلة عقب الوفاة، لذلك كانت تريد دفنه في أي مكان لإكرامه للحفاظ علي جثمانه، مشيرة إلى أن تقرير الطب الشرعي لم يصدر حتى الآن.


وأوضحت ابنة ضحية السائح الإيطالي، أنه لم يخفوا شيئًا في الواقعة وتم دفن الجثمان في مرسى علم حفاظًا علي الجثمان، مؤكدة أن الشاهد الوحيد في الواقعة قال: «إن والدي تم ضربه من السائح الإيطالي لرفضه دفع الأجرة».

ولفتت إلى أنه تم الإفراج عن السائح الإيطالي المتهم بكفالة بسيطة، رغم أنه ليس مصرياً وليس له محل إقامة في مصر لذلك كان سهلاً له الهروب إلي بلده لانه لم يصدر قرار بمنعنه من السفر، وبالفعل السائح وأبناؤه سافروا إلى بلادهم بعد قرار إخلاء سبيله.

ونوّهت إلى أن الشركة التى كان يعمل بها والدها ضغطت عليهم للتنازل عن حقوق والدها، مؤكدة أنها ليس لها أي اتجاه سياسي وتتفرغ لعملها في الموارد البشرية، قائلة «عايزة حق والدي، ولم أتعامل معاملة السائح الإيطالي، وسأكمل في القضية للآخر، وعايزة بلدي تساعدني».

ابنة ضحية السائح الإيطالي: تنهار علي الهواء وتكشف سر خطير .. فيديو Reviewed by أخبار مصر on 6:57 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.