القوات المسلحة و وزارة الدولة للهجرة تزف بشري سارة للمصرين بالخارج ..لأول مرة منذ سنوات





 في استجابة سريعة لطلب وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، قامت القوات المسلحة بتخصيص منفذ داخل إدارة التجنيد والتعبئة أو ما يعرف بنظام الشباك الواحد، والذي يقوم بتقديم الخدمات الخاصة بالتجنيد للمصريين المقيمين في الخارج وذلك لتسهيل إجراءات التجنيد الخاصة بهم إثناء تواجدهم على الأراضي المصرية.



هذا وقد قامت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج بالمشاركة في افتتاح المكتب بحضور رئيس هيئة التنظيم والإدارة للقوات المسلحة ومدير إدارة التجنيد والتعبئة، وقدمت الشكر للقوات المسلحة على ما تقوم به من خدمات للتيسير على المواطنين سواء بالداخل أو الخارج.

الخدمات التي يقدمها الشباك الواحد


  • إستخراج تصاريح السفر للمصريين فى الخارج أثناء تواجدهم في مصر خلال خمسة عشر دقيقة بشرط سلامة مواقفهم التجنيدية وتواجد شهادات المعاملة الخاصة بهم.


  • السماح لصغار السن بالهجرة مع ذويهم.
  • استخراج الموافقة على الهجرة خارج البلاد بعد توافر الشروط.
كما قامت وزارة الدفاع بالدفع بلجان عسكرية قضائية تمنح شهادات المعاملة التجنيدية للمواطنين المقيمين بالخارج بالدول المتواجدين بها وتخصيص أرقام وموقع إلكتروني للرد على استفساراتهم.



القوات المسلحة و وزارة الدولة للهجرة تزف بشري سارة للمصرين بالخارج ..لأول مرة منذ سنوات Reviewed by أخبار مصر on 12:37 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.