عاجل .. قوات الأمن تنقذ مصر من مذبحة كبري... سقوط خلية كبري لداعش خططت لـ التفجيرات فى نوفمبر المقبل





ألقى ضباط الأمن الوطنى فى بنى سويف، بالتنسيق مع الأمن العام والبحث الجنائى، القبض على خلية داعشية مكونة من ٤ عناصر خطرة بقريتى «زاوية المصلوب» و«الديابية» بمركز«الوسطى».


الخلية التى تم إلقاء القبض عليها بقيادة الإرهابى «محمد سعد الدين محمد خليفة»، المقيم بقرية «زاوية المصلوب»، وهو مسئول التثقيف والفتوى فيما يسمى «داعش الصعيد»، وتضم كلًا من «إسلام عادل عبدالخالق» مقيم بقرية «زاوية المصلوب»، و«أحمد نبيل كمال عويس» مقيم فى القرية ذاتها، و«زكريا محمد على» مقيم فى قرية «الديابية».

وكشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية، عن أن المتهمين تلقوا تكليفات من «داعش» بإمارة «درنة» الليبية عبر إيميلات وجروبات خاصة بالتنظيم على صفحات التواصل الاجتماعى ورسائل عبر «أنستجرام»، بالإعداد لتنفيذ تفجيرات وأعمال عنف فى  نوفمبر المقبل.

وأشارت إلى عمل عناصر الخلية على تجنيد مجموعات جديدة أطلق عليهم «المرابطون»، وتسفيرهم إلى ليبيا للتدريب على السلاح، لتنفيذ العمليات الإرهابية، ولهم ارتباط وثيق بتنظيم «داعش» فى دول شمال إفريقيا.

عاجل .. قوات الأمن تنقذ مصر من مذبحة كبري... سقوط خلية كبري لداعش خططت لـ التفجيرات فى نوفمبر المقبل Reviewed by أخبار مصر on 11:15 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.