مأساة | شاب يذبح شقيقه وزوجته وابنته بطريقة وحشية مستغلاً لحظة ضعفه.. والداخلية تكشف عن السبب الكارثي للواقعة





أسدلت الداخلية، الستار، اليوم الخميس، عن الجريمة البشعة التي هزت الفيوم، والتي أدت إلى مقتل محاسب وزوجته وطفلته بقرية فيديمين بالفيوم، حيث تبين أن شقيق الزوج وراء المذبحة البشعة، كما كشفت التفاصيل الكاملة للواقة والدافع وراء الجريمة.

وأفادت التحريات الأمنية، إلى أن شقيق الجاني، وراء ذبح شقيقه، “أحمد عثمان يونس 32 سنة” محاسب، وزوجته “إسراء أحمد الصوفي 27 سنة”، ربة منزل، ونجلتها “لوجين” عامين، وأن الجاني، يُدعى “محمد عثمان”، طالب بأحد المعاهد العليا، ويبلغ من العمر 21 عاما.


وأشارت التحريات إلى أن المتهم، قد تعرض لضائقة مالية كبيرة، بسبب نفقاته الزائدة، وشهواته التي يطلق لها عنان السماء، حيث كان يغدق عليه، أشقاءه الأموال والهدايا، ما حوله إلى شاب فاشل دراسياً، إلا أنه وبعد وفاة والده منذ 4 سنوات، تعرض لضائقة مالية، وأن المجني عليه كان يطالب شقيقه بضرورة الانتهاء من دراسته، وأن يترك أصحاب السوء.

وأكد التحريات أن المتهم، عقد العزم على التخلص من شقيقه، الذي يقضي إجازة من عمله بالسعودية، مستغلً إصابته بسرطان الرئة، واستيقظ بعد منتصف الليل يوم الحادث، ودخل إلى شقة شقيقه مستخدما مفتاح بحوزته واتجه صوب المطبخ وأحضر سكينا وذبح شقيقه وعندما شعرت زوجته بذلك ذبحها هي الأخرى ومعها طفلتها الصغيرة، ثم أغلق الباب وترك المنزل.

مأساة | شاب يذبح شقيقه وزوجته وابنته بطريقة وحشية مستغلاً لحظة ضعفه.. والداخلية تكشف عن السبب الكارثي للواقعة Reviewed by أخبار مصر on 1:21 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.