انهيار واعترافات الأم قاتلة ابنها ليلة العيد امام النيابة ابني من راجل تاني مش فاكراه






كشفت الأم المتهمة بقتل ابنها بالإشتراك مع زوجها التفاصيل الكاملة أثناء التحقيقات معها أمام النيابة حيث إعترفت والدة الطفل أنها لم تقصد قتل طفلها وكانت تؤدبه لأنه كان يلعب في المياة أثناء غسل السجاد وتنظيف شقتها.

اعترافات الأم  المتهمة أمام النيابة.

وعندما ضربته لفظ انفاسه الأخيرة وقامت بالإستعانة بزوجها لكي تتخلص من جريمتها وأحضرت أكياسا مليئة بالثلج وحملت الجثة ووضعتها داخل مصلى سيدات مسجد “عمرو بن العاص بمدينتي وقالت أن زوجها مظلوم ولم يشترك بقتل الطفل معها ولكنه حب ان يساعدها لكي تتخلص من جثة الطفل مشيرة أن زوجها ليس والد الطفل وأن الطفل الذي توفي من رجل ثاني لم تتذكره لأنها كانت متجوزاه بعقد عرفي.

وكانت نيابة القاهرة الجديدة أمرت بحبس المتهمة وزوجها أربعة ايام على ذمة التحقيقات بسبب قتل طفلها ومحاولة تشويه جثته لتعذر التعرف عليه وترجع تفاصيل الجريمة البشعة بتلقي قسم شرطة الشروق، بلاغا من إدارة مسجد عمرو بن العاص، بوجود جثة طفل، داخل حمام السيدات بالمسجد قبل صلاة العيد، وبعد عمل التحريات المكثفة من قبل المباحث تبين لهم.
أن وراء ارتكاب الواقعة الأم وزوجها “سائق ” قاما بالاشتراك في تعذيب الطفل حتى وفاته  وذلك عن طريق “ملاءة السرير” التى ألقي بها جثة الضحية حيث كان عليها تيكت لاسم المحل والمنطقة التي يقع بها وعندما توجهت  المباحث لمكان المحل وبسؤالهم عن من قام بشراء تلك الملاءة ادلت  صاحبة المحل على المتهمة وبمواجهتم بالجريمة انكروا في بداية الأمر وبعدها اعترفت الأم بجريمتها.

انهيار واعترافات الأم قاتلة ابنها ليلة العيد امام النيابة ابني من راجل تاني مش فاكراه Reviewed by أخبار مصر on 12:33 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.