الأرصاد.. انخفاض درجات الحرارة خلال ساعات ونشاط للرياح وتدهور للرؤية على الطرق واضطرابات بحرية على بعض المناطق





كشف خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، عن توقعاتهم لحالة الطقس على جمهورية مصر العربية ليوم غد ، ، حيث توقع الخبراء أن تتجه درجات الحرارة نحو الانخفاض، ليسود طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة حتى محافظات شمال الصعيد، وحار على محافظات جنوب الصعيد أثناء فترات النهار، ولطيف ليلا على الأنحاء كافة.


وتسجل درجة الحرارة على القاهرة ووسط الدلتا الصغرى 23 درجة والعظمى 33 درجة، وعلى الإسكندرية الصغرى 23 درجة والعظمى 30 درجة، وعلى مرسى مطروح الصغرى 23 درجة والعظمى 29 درجة، وعلى الإسماعيلية الصغرى 21 درجة والعظمى 33 درجة، وعلى شرم الشيخ الصغرى 27 درجة والعظمى 36 درجة، وعلى الفيوم الصغرى 23 درجة والعظمى 34 درجة، وعلى المنيا الصغرى 22 درجة والعظمى 34 درجة، وعلى الأقصر الصغرى 26 درجة والعظمى 39 درجة، وعلى أسوان الصغرى 28 درجة والعظمى 40 درجة.

كما حذر خبراء الهيئة من تكون الشبورة المائية الكثيفة على الطرق، في الساعات الأولى من الصباح الباكر على السواحل الشمالية، والوجه البحري ومدن القناة والقاهرة حتى شمال الصعيد، والتي تؤدي إلى تدهور الرؤية الأفقية، مناشدين قائدي المركبات بضرورة الالتزام بقواعد المرور العامة، أثناء سيرهم على الطرق بهذه المناطق تجنبا لوقوع حوادث.

وتنشط الرياح الشمالية الغربية على خليج السويس، وعلى البحر الأحمر مما يؤدي إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية هناك، حيث تكون حالة البحر الأحمر معتدلة إلى مضطربة، وارتفاع الموج به ما بين مترين إلى مترين ونصف المتر، بينما تكون حالة البحر المتوسط معتدلة، وارتفاع الموج به ما بين متر ونصف المتر إلى مترين، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية وجنوب البلاد.

الأرصاد.. انخفاض درجات الحرارة خلال ساعات ونشاط للرياح وتدهور للرؤية على الطرق واضطرابات بحرية على بعض المناطق Reviewed by أخبار مصر on 12:37 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.