أخطر تفاصيل الهجوم الإرهابي الضخم على كمين أمنى بـ العريش ..اشتباكات لمدة ساعة





أحبطت قوات الأمن، أمس، هجوماً إرهابياً على كمين أمنى بالطريق الدائرى، جنوب العريش، ودارت اشتباكات عنيفة بمحيط الكمين انتهت بمقتل 2 من العناصر الإرهابية وإصابة آخر، فيما أصيب ضابط وأمين شرطة تم نقلهما لمستشفى العريش العسكرى لتلقى العلاج.


وأكد مصدر أمنى بشمال سيناء، أن عناصر إرهابية هاجمت الكمين، وأطلقوا الأعيرة النارية على القوات التى بادلتهم إطلاق النيران ودارت اشتباكات عنيفة بمحيط الكمين استمرت لما يزيد على ساعة كاملة، حتى لاذت العناصر الإرهابية بالفرار حاملين أحد المصابين بين صفوفهم بينما قُتل مسلحون آخرون خلال المواجهات، وحلّقت مروحيات الأباتشى أعلى الكمين، وقصفت عدة مداخل تؤدى لمزارع جنوب العريش بالتزامن مع تمشيط كامل للمنطقة فى محاولة لملاحقة الإرهابيين.

وألقت قوات إنفاذ القانون القبض على 3 من المشتبه فى انتمائهم للجماعات التكفيرية، جارٍ فحصهم والتحرى عنهم، فضلاً عن العثور على دراجة نارية بدون لوحات معدنية، بالتزامن مع مواصلة القوات قطع جميع الإمدادات عن العناصر الإرهابية جنوب وغرب رفح.

أخطر تفاصيل الهجوم الإرهابي الضخم على كمين أمنى بـ العريش ..اشتباكات لمدة ساعة Reviewed by أخبار مصر on 7:28 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.