تراجع جديد للدولار أمام الجنيه





شهدت أسعار صرف الدولار تراجعًا نسبيًا أمام الجنيه، في أول يوم عمل في بداية التعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء بعدد من البنوك العاملة في مصر.

وأرجع مصرفيون تراجع سعر صرف الدولار لتوافر المعروض من العملات الصعبة بالقطاع المصرفي، سواء من العاملين بالخارج الموجودين لقضاء الإجازات في مصر، أو ارتفاع حجم التصدير وتدفق الاستثمارات، سواء بشكل مباشر وخاصة في قطاع البترول، أو غير مباشر في البورصة، والاستثمار في أدوات الدين الحكومي.


وطبقا لأخر تحديث، تراجع سعر صرف الدولار في البنك الاهلي قرشا واحدا ليسجل ١٧.٦٣ جنيه للشراء و١٧.٧٣ جنيه للبيع، بعد أن كان١٧.٦٤ جنيه للشراء، ١٧.٧٤ جنيه للبيع، خلال الأسبوعين السابقين لعيد الأضحى.

وفي البنك التجارى الدولي، وبنك القاهرة وبنك الاسكندرية ومصرف أبوظبي الإسلامي والبنك الأهلي الكويتي واتش اس بي سي، تراجع سعر الدولار ليسجل ١٧.٦٠ جنيه للشراء وللبيع ١٧.٧٠ جنيه، بعد أن كان ١٧.٦٢ جنيه للشراء ،١٧.٧٢ جنيه للبيع.

وفي البنك العربي الافريقي تراجع سعر الدولار قرشا ليسجل ١٧.٦٢ جنيه للشراء، و١٧.٧٢ جنيه للبيع، بعد أن كان ١٧.٦٣جنيه للشراء ،١٧.٧٣ جنيه للبيع . وفي البنك الأهلي اليوناني استقر سعر الدولار ليسجل ١٧.٦١ جنيه للشراء، ١٧.٧١ جنيه للبيع.

كما تراجع سعر الشراء للريال السعودي في البنك الأهلي المصري قرشا ليسجل ٤.٦٩ جنيه للشراء ، و٤.٧٢ جنيه للبيع، بعد أن كان ٤.٧٠ جنيه للشراء، ٤.٧٣ جنيه للبيع.

تراجع جديد للدولار أمام الجنيه Reviewed by أخبار مصر on 1:25 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.