الاعب أحمد حسن” يثير ضجة كبيرة جداً بسبب “صورة” سخر بها من “مرتضي منصور”




  
قام نجم نادي الأهلي والزمالك والمنتخب المصري السابق أحمد حسن بنشر صورة علي حسابه الرسمي بموقع التغريدات المصغرة “تويتر” أثار بها ضجة كبيرة جداً علي جميع مواقع التواصل الإجتماعي، لان تلك الصورة يسخر بها من رئيس نادي الزمالك الحالي المستشار المعروف مرتضي منصور، وذلك علي خلفية النزاع والمشاكل الكبيرة التي ما بين الطرفين في الفترة الأخيرة.

وتحتوي تلك الصورة التي نشرها النجم الكبير أحمد حسن علي شيك يثبت حصولة علي جميع متاخراته لدي نادي الزمالك المصري، والتي طالب بها نجم المنتخب المصري السابق في الفترة السابقة، وكان المستشار مرتضي منصور قد رد عليه بالرفض التام، وأكد أنه لن يأخذ منه أي “مليم” من نادي الزمالك.


وقد أثبت النجم أحمد حسن بتلك الصورة التي نشرها انه إستطاع الإنتصار علي المستشار الكبير مرتضي منصور في تلك الحرب، وقد حصل بالفعل علي جميع مستحقاتة لدي نادي الزمالك، بعد أن إعتزل كرة القدم بفترة كبيرة، وأثبت انه لن يدع أحد أياً كان يمنعه من الحصول علي كامل حقوقه.

والجدير بالذكر أن ما أثار الجدل بقوة هو التعليق الذي نشره النجم الكبير مع الصورة التي نشرها علي حسابة الشخصي، والتي إعتبرها البعض إهانة واضحة للمستشار مرتضي منصور، بينما البعض الأخر يري أنه “قصف جبهة” من النجم الكبير، والذي اكد انه صاحب حق وأنه قادر علي الحصول عليه.




الاعب أحمد حسن” يثير ضجة كبيرة جداً بسبب “صورة” سخر بها من “مرتضي منصور” Reviewed by أخبار مصر on 11:28 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.