في ليلة بكت فيها الغربية.. طفل ينهي حياة أسرة مكونة من زوج وزوجته الحامل وطفلتيه والابن الثالث في العناية المركزة






في واقعة مأساوية شهدتها قرية ” شبراتنا” التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية بعد وفاة أسرة كاملة 4 أفراد وزوج وزوجته وطفلتين والابن الثالث بين الموت والحياة بالمستشفى، حيث بكت قلوب أهالي القرية قبل عيونهم، وذلك على يد طفل لا يبالي بأرواح الناس.


تفاصيل دهس أسرة مصرية على يد طفل بالغربية



وترجع الواقعة عندما أعطى والد سيارته لنجله الذي يبلغ من العمر 15 عاماً، حيث ترتب على هذا الفعل الغير صحيح من الأب إلى إزهاق أرواح أسرة كاملة، ولكن ما زال الطفل الصغير البالغ من العمر 8 سنوات بين الحياة والموت في غرفة العناية المركزة بإحدى مستشفيات المحافظة، وذلك بعد حادث دهس مروح لتلك الأسرة.

وكان شقيق الزوج ” حربي الشرقاوي” قد تحدث عن فراق شقيقة بكلمات معصورة بالألم، حيث روى تفاصيل وفاة شقيقة وزوجته الحامل، وابنتيه سلوى4 سنوات ومنه 6 سنوات، بعدما دهسهم هذا الطفل بالسيارة وهم يستقلون الدراجة النارية التي يملكها شقيقه.

وعلى الفور بدأت تحريات المباحث حول الواقعة، والتي أثبتت أن والد الطفل الذي يمتلك محل سيارات بالمنطقة، وأن أحد العاملين لديه اعترف بأنه هو المسئول عن الحادث، ولكن تم حبسه بسبب شهادة الزور، وجاري البحث عن الطفل صاحب المجزرة.

في ليلة بكت فيها الغربية.. طفل ينهي حياة أسرة مكونة من زوج وزوجته الحامل وطفلتيه والابن الثالث في العناية المركزة Reviewed by أخبار مصر on 10:46 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.