12 مليون يوقعون على حملة «علشان تبنيها» لإجبار السيسى على الترشح لفترة رئاسية ثانية.. ومفاجأة بشأن أكثر “محافظتين” توقيعاً على الإستمارات




في أول تلقرير رسمي من الحملة عن عدد الإستمارات التي تم توقيعها، أكد “سيد نور”، منسق حملة “علشان تبنيها”، بالقاهرة، بأن الحملة جمعت أكثر من 12 مليون توقيع لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي من أجل الترشح لفترة رئاسية ثانية، بناءاً على طلب الشعب له.


جاءات تصريحات “نور”، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “رأي عام”، المذاع على قناة “TEn”، مع الإعلامي “عمرو عبدالحميد”، مساء اليوم الأحد، لافتاً في الوقت ذاته، إلى أن الحملة مستمرة في حملة جمع التوقيعات حتى باب فتح الترشح لرئاسة الجمهورية، حيث يثبت للجميع أن الرئيس جاء بدافع شعبي كبير.

كما أشار منسق حملة “عشان نبينها”، إلى أن “المنوفية والقاهرة”، كانتا أكثر المحافظات توقيعًا لاستمارات دعم ترشح السيسي، وأن كل محافظة يأتي منها تقرير يومي حول عدد الموقعين، مردفاً:


قال المصريون قرارهم، وهو أن الرئيس عبد الفتاح السيسى مرشحهم لفترة رئاسية ثانية، لاستكمال ما بدأه فى الأعوام الثلاثة الماضية، ولم يعد أمام الرئيس من خيار سوى الاستجابة لأمر الشعب، وهل لدى أحد رفاهية رفض أوامر المصريين؟!.

12 مليون يوقعون على حملة «علشان تبنيها» لإجبار السيسى على الترشح لفترة رئاسية ثانية.. ومفاجأة بشأن أكثر “محافظتين” توقيعاً على الإستمارات Reviewed by أخبار مصر on 11:07 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.