عاجل بالأسماء| ارتفاع عدد الضحايا إلى 14 ما بين شهيد وجريح في الحصيلة الأولى لـ”انفجاري سيناء” منذ قليل.. والأجهزة الأمنية تُعلن حالة الاستنفار



انفجاري سيناء

في الوقت الذي تواصل فيه الأجهزة الأمنية، مواصل توجيه ضرباتها الموجعة ضد معاقل الإرهاب في سيناء، في ظل الحرب التي تخوضها ضد العناصر والتنظيمات المسلحة، إلا أنه يوجد بعض الخسائر في القوات، نتيجة الأعمال الإرهابية التي تنفذها تلك التنظيمات.



ففي خبر عاجل، أعلنت مصادر أمنية استشهاد ضابطين ومدني، وإصابة 12 آخرين بينهم 3 مدنيين في انفجارين في شمال سيناء، لافتة خلال تصريحات صحفية، إلى أن 6 جنود اُصيبوا في انفجار عبوة ناسفة في مدرعة بمنطقة الحصين، غرب العريش، واستشهد الضابطين:

المقدم أحمد الكفراوي.
المقدم محمد البشير.
كما أشار المصدر الأمني، إلى أن هناك انفجار آخر، تعرضت له مدرعة شرطة أدى إلى استشهاد مدني يدعى محمد عبدالله الكاشف، وإصابة 3 جنود و3 مدنيين، بينما أعلنت الأجهزة الأمنية، حالة الاستنفار القصوى، لملاحقة العناصر الإرهابية.

عاجل بالأسماء| ارتفاع عدد الضحايا إلى 14 ما بين شهيد وجريح في الحصيلة الأولى لـ”انفجاري سيناء” منذ قليل.. والأجهزة الأمنية تُعلن حالة الاستنفار Reviewed by أخبار مصر on 8:02 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.