عاجل| تفاصيل القبض على وزير الداخلية السابق ” حبيب العادلي” بمشاركة 150 ضابطاً.. وأول رد فعل من الوزير الأسبق




تمكنت الأجهزة الأمنية اليوم منذ قليل من القبض على وزير الداخلية  الأسبق ” حبيب العادلي “، بعد مدة بحث استمرت لأكثر من مائتي يوم، وبعد تحريات قوية من الأجهزة الأمنية تمكنت من خلالها من معرفة مكان الوزير السابق، وتم تجهيز القوة في سرية تامة وتم القبض عليه.

القبض على وزير الداخلية السابق ” حبيب العادلي”



حيث توصلت الأجهزة الأمنية لمكان وزير الداخلية السابق ” حبيب العادلي” وفور علمه بالحكم القضائي الصادر ضده، قام ” العادلي ” بتسليم نفسه للقوة الأمنية من أجل تنفيذ الحكم، وذلك بعد الحكم الصادر ضده، ومن المنتظر أن يكون طعن الوزير السابق يوم 11 يناير 2018 المقبل، ومعه إثنين آخرين بعد الحكم عليهم بالسجن المشدد 7 سنوات في قضية تسهيل الاستيلاء على المال العام.
ومن جانبه كشف مصدر أمني  مطلع بوزارة الداخلية أن 150 ضابطاً قد شاركوا في القبض على وزير الداخلية السابق، وذلك بعد رحلة من البحث استغرقت 230 يوم، وأشار أن هؤلاء الضباط من الأمن العام والأمن الوطني والأمن المركزي وقوات المباحث، وأنهم قد شاركوا في عملية البحث عنه خلال الفترة الماضية، حتى تم تحديد مكانه.

وأضاف المصدر أن تلك القوة كانت من الضباط الأكفاء في وزارة الداخلية، وأنه تم ترحل وزير الداخلية السابق ” حبيب العادلي” إلى سجن طرة من أجل تنفيذ الحكم القضائي الصادر ضده، وسوف نوافيكم بما هو جديد في تلك القضية من خلال موقعكم المفضل ” مصر2030”.

عاجل| تفاصيل القبض على وزير الداخلية السابق ” حبيب العادلي” بمشاركة 150 ضابطاً.. وأول رد فعل من الوزير الأسبق Reviewed by أخبار مصر on 5:28 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.