بعد 25 سنة زواج و انجاب 5 اولاد .. عم محمد ينهار ويكتشف أنه عقيم



مصري يكتشف أنه عقيم

أقام مواطن مصري محمد.س، دعوى قضائية، أمام محكمة الأسرة في القاهرة يطالب فيها بإسقاط نسب 5 أولاد والطلاق من زوجته، لاتهامها بالزنا بعد اكتشاف أنه عقيم وغير قادر على الإنجاب.

وقال الزوج أمام المحكمة: “لم أكن أعرف أن الصدفة ستكشف الحقيقة، ولم أتصور أن تكون زوجتي خائنة وأولادي ليسوا من صلبي، لا أعرف شيئاً وسأصاب بالجنون، الطبيب قال لي إنني لا أنجب وطلبت أن يكررها أكثر من مرة لاستيعاب الكلمة، سألت ربما كنت أنجب ثم مرضت فجأة وصرت عقيماً، أن أكون مريضاً أسهل من أن تكون زوجتي خائنة”؛ وفقاً لموقع “جي بي سي” نيوز.



وتابع الزوج ساخراً: “زوجتي!.. حرام أقول عليها زوجتي، الست دي مكفهاش الخيانة مرة واتنين، دي خانتني كتير، ومش عارف مع شخص واحد أنجبت منه كل هؤلاء الأطفال أم كان لها عدة عشاق عاشت معهم لحظات خيانة، وطعنتني في رجولتي وأنجبت أطفالاً سفاحاً حملوا اسمي، والله حرام تعيش، هذه تُرجم في ميدان عام، لولا أن كشفت وعرفت عن عقمي لكنت سأظل الزوج المخدوع”.

وأضاف: “لم أجد ملجأ سوى القضاء لأقدم شكواي وأرفع دعوى أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة لإسقاط نسب 5 اولاد والطلاق من زوجتي، بعد اكتشافي خيانتها لمدة 25 عام، وتنجب وهي في عصمتي أطفالاً ليسوا أطفالي”.

وما تزال القضية منظورة أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، وفي انتظار تحليل الحمض النووي (DNA)  للفصل في القضية، وإسدال المحكمة الستار عليها.

بعد 25 سنة زواج و انجاب 5 اولاد .. عم محمد ينهار ويكتشف أنه عقيم Reviewed by أخبار مصر on 5:24 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.