لأول مرة في تاريخ مصر .. وزارة الصحة تزف بشري سارة .. 30 ألف جنيه متوسط الراتب الشهري للطبيب



وزارة الصحة


صرح وزير الصحة والسكان الدكتور “أحمد عماد الدين راضي” أن متوسط الراتب الشهري لطبيب الأسرة في وحدات الرعاية الصحية الأولية سيبلغ 30000 جنيه في النظام الجديد للتأمين الصحي الشامل، بشرط عدم السماح له بممارسة عمله الخاص( عيادة خارجية)، وذلك من أجل بذل طاقته كاملة في الوحدات الصحية.

بيان لوزارة الصحة، 30 ألف جنيه متوسط الراتب الشهري للطبيب

وقد وضح بيان وزارة الصحة اليوم الإثنين منذ قليل من خلال إجتماعه مع محافظ بورسعيد “اللواء عادل الغضبان”، لمتابعة اَليات وإجراءات تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع القانون الجديد الخاص بالتأمين الصحي، في حضور مساعد وزير الصحة “علي حجازي”، ورئيس هيئة التأمين الصحي، ومساعد وزير الصحة للشئون المالية والإدارية “اللواء سيد الشاهد”، ورئيس قطاع الطب العلاجي “الدكتور محمد شوقي”.

قانون التأمين الصحي الجديد


وبمجرد تطبيق القانون الجديد للتأمين الصحي، سوف يتم تطوير كافة المستشفيات وتوفير كافة التخصصات الطبية داخل المحافظة ولن يذهب أي مريض خارج المحافظة لتلقي العلاج، طبقا لما وضحه وزير الصحة، وأضاف أن نوعية الرعاية الصحية سوف تتطور وتتغير تماما، وسيتم تخصيص طبيب أسرة واحد بعينه لخدمة كل أفراد الأسرة داخل المحافظة، بشرط حصول هذا الطبيب على درجة الماجيستير أو الزمالة.

لأول مرة في تاريخ مصر .. وزارة الصحة تزف بشري سارة .. 30 ألف جنيه متوسط الراتب الشهري للطبيب Reviewed by أخبار مصر on 6:12 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.