واقعة مأساوية تهز عين شمس| حكاية “أبو ملك”.. خلعته زوجته وقتلته حماته في وضح النهار وأمام المارّة (صور)




في واقعة مأساوية هزت عين شمس، كشفت مصادر تفاصيل مقتل رجل على يد حماته، بعد مطالبته برؤية ابنته من طليقته، والمجني عليه يدعى ” سيد ع. ي.” وشهرته “إسلام”، ويعمل عامل محارة، وعندما ذهب إلى طليقته لرؤية أولاده، منعته حماته من رؤيتهم فنشبت بينهم مشاجرة لعدم سداده مبلغ 2000 جنيه لهم.



وبعدما نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، انتهت بمقتله على يد حماته، طعنًا بسكين في وضح النهار وأمام المارة، حيث ترجع أحداث القصة، عندما تزوج المجني عليه قبل أربع سنوات، رفيًا من فتاة تدعى “نورا و.”، لصغر سنها، وأقاما في أسيوط، ورُزقا بطفلتهما “ملك”، إلا أن مشاجرة وقعت بين أبناء خاله وأصدقائه، قتل على أثرها أحد أصدقائه، فبدأت بعدها المشاحنات بينهما.

وحدثت بينهما مشاكل أسرية انتهت بالطلاق، وقبل شهرين تزوجت طليقة المجني عليه من آخر، وأقامت الطفلة مع “جدتها”، وخلال تلك المدة كان الزوج يتردد على منزل حماته، لرؤية ابنته، يقول شقيقه، وفي إحدى المرات منعته من رؤيتها قبل دفع مصروفاتها، وتبلغ 2000 جنيه.

ويوم الواقعة اشتبك الضحية مع نجل المتهمة، فأمسك نجلها بالضحية من الخلف، وقامت “حماته” بطعنه بسكين في صدره، وسقط أرضًا وسط بركة من الدماء، حيث استغرقت المشاجرة نحو نصف ساعة، واستغلت المتهمة إمساك ابنها للضحية وطعنته في صدره.

واقعة مأساوية تهز عين شمس| حكاية “أبو ملك”.. خلعته زوجته وقتلته حماته في وضح النهار وأمام المارّة (صور) Reviewed by أخبار مصر on 4:28 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.