“دون بالون” تكشف لأول مرة عن السبب الحقيقي لرفض رونالدو انضمام «محمد صلاح» لـ ريال مدريد .. مفاجئ للجميع




أفصح نجم المنتخب البرتغالي ونادي ريال مدريد الأسباني، كريستيانو رونالدو، عن رفضه التام لضم العديد من اللاعبين لناديه، وعلى رأسهم نجم المنتخب المصري، ونادي ليفربول الإنجليزي، اللاعب «محمد صلاح».

حيث كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية، أن رونالدو يرغب في تعاقد النادي الملكي مع مواطنه البرتغالي ولاعب نادي فالنسيا الإسباني غونزالو غيديس، بدلاً من محمد صلاح.



كما كشفت الصحيفة، أن مسئولي المرينغي، يسعونَ عن كثب لضم بديل لنجم الفريق الويلزي غاريث بيل، والذي يعاني من شبح الإصابات المتكررة، والتي باتت تطارده خلال الفترة الأخيرة.

وحسب الصحيفة، فإن رونالدو يرى أن ضم غيديس للنادي الملكي، سيكون له تأثير إيجابي على أداء الفريق من ضم المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالي.

ويشار إلى أن العديد من التقارير الصحفية، قد سلطت الضوء على اهتمام النادي الملكي بضم نجم الريدز وسانتا كلوز الكرة المصرية اللاعب محمد صلاح، والذي سطع نجمه في الدوري الإنجليزي بتصدره هدافي الدوري، وحصوله على العديد من الجوائز العالمية.

“دون بالون” تكشف لأول مرة عن السبب الحقيقي لرفض رونالدو انضمام «محمد صلاح» لـ ريال مدريد .. مفاجئ للجميع Reviewed by أخبار مصر on 6:35 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.