نائبة بالبرلمان تطالب وزير الطيران بتوفير “كوافير وماكير وستايلست”للمضيفات على نفقة الوزارة.. وتؤكد على أن المضيفات “مابتسرحش شعرها”



جليلة عثمان

فى مداخلة عبر الهاتف للنائبة البرلمانية جليلة عثمان مع الاعلامى عمرو أديب خلال برنامج كل يوم والذي يبث عبر قناة ONE E الفضائية حيث أشارت النائبة إلى أنها لاحظت عدم اهتمام مضيفات الطيران المصرى بمظهرهن مقارنة بالمضيفات التابعات للشركات العالمية الأخرى . حيث قالت على حد تعبيرها:



 المضيفات مابتسرحش شعرها 

وتابعت جليلة عثمان حديثها مشيرة الى ضرورة الحرص على الاهتمام بالمظهر بالنسبة للمضيفات باعتبارهم واجهة لمصر بالخارج كما طالبت وزير الطيران بضرورة توفير “كوافير  وماكير بالإضافة إلى ستايلست” وذلك على الطائرات المصرية من أجل المضيفات المصريات والذى سينعكس إيجابياً على مظهرهن .

واختتمت النائبة البرلمانية حديثها مشيرة إلى ضرورة تحمل وزارة الطيران  لهذه التكاليف حيث تعتبر هذه الأمور مكلفة وقد تؤدي إلى زيادة العبء على المضيفات  فى ظل ما تواجهه البلاد من أرتفاع فى الأسعار وذلك بحسب ما جاء فى مداخلتها الهاتفية عبر البرنامج  .

نائبة بالبرلمان تطالب وزير الطيران بتوفير “كوافير وماكير وستايلست”للمضيفات على نفقة الوزارة.. وتؤكد على أن المضيفات “مابتسرحش شعرها” Reviewed by أخبار مصر on 1:15 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.