عاجل.. جريمة بشعة تهز أسوان منذ قليل عقب قتل شاب لأمه وخالته طعناً بالسكين والتحريات تكشف عن السبب




استيقظت منطقة الكرور بمدينة أسوان اليوم الخميس الموافق 28 ديسمبر، على جريمة قتل بشعة أصابت أهلها بحزن كبير، حيث أنهى شاب في العقد الثالث من عمره حياة أمه وخالته، بعد أن انهال عليهما بطعناته القاتلة بواسطة سكين، ليسقطا على الأرض غارقتين في دمائِهما.



وكان مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة أسوان اللواء “فتح الله حسني”، قد تلقى إخطارا من مدير إدارة البحث الجنائي العميد “محمود عوض”، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم أول شرطة أسوان، بمصرع سيدتين بمنطقة الكرور.

وعلى الفور انتقل رجال مباحث قسم أول شرطة أسوان إلى مكان الواقعة، حيث تبين من خلال الفحص والتحريات، أن المجني عليهما شقيقتين، وأن مرتكب الجريمة يدعى “محمد ر” وشهرته “حمو” في العقد الثالث من عمره، كما تبين أنه ابن إحدى المجني عليهن.

كما أضافت التحريات أن المتهم قام بقتل أمه وخالته طعنا بالسكين لوجود خلافات بينهم، وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهم، وتم نقل الجثتين بسيارات الإسعاف إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

عاجل.. جريمة بشعة تهز أسوان منذ قليل عقب قتل شاب لأمه وخالته طعناً بالسكين والتحريات تكشف عن السبب Reviewed by أخبار مصر on 2:31 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.