«فاطمة» طفلة قتلها أبناء الشيطان.. تناوبا ابن عمها وصديقه على اغتصابها ثم قاما بشق بقتلها.. والداخلية تكشف التفاصيل



جريمة بشعة

كشفت التحريات والتحقيقات التفاصيل الكاملة، لأحد أبشع الجرائم التي تشهدها مصر، بعد قتل طفلة من قبل 3 أشخاص بعد هتك عرضها، مستغلين براءتها وطيبة أسرتها، وكانت الصدمة بعد الكشف عن هوية المتهمين وصلة قرابتهما بالضحية.



وبدأت الواقعة، أثناء ذهاب “فاطمة” إلى مسجد قرية المنصورية لاستكمال حفظها للقرآن الكريم، إلا أنها نسيت المصحف في منزلها، فعادت لأخذه والعودة مرة أخرى إلى المنزل، وعندما عادت للمنزل وجدت والديها بخارج عند أقاربها، فقررت التوجه إليهم لأخذ مفتاح المنزل.

إلا أن المفاجأة الصدمة، وهي تواجد نجل عمها برفقة صديقه، فأوهماها بتواجد والديها بمنزلهم واستدرجها إلى أعلى سطح العقار، وقاما بتجريدها من ملابسها، وقاما بملامسة أجزاء حساسة من جسدها، وقاما بكتم صوتها بكيس بلاستيك في رأسها، وما إن فرغا من هتك عرضها، فقاما بالتخلص منها للتستر على جريمتهما للأبد، بقتلها.

واستطاعت التحريات التي أشرف عليها اللواء “إبراهيم الديب”، مدير الإدارة العامة للمباحث بالجيزة، من كشف اللغز، بالرغم من مرور فترة على قتلها، وأحيل المتهمان إلى النيابة العامة، وقاما بتمثيل جريمتهما.

«فاطمة» طفلة قتلها أبناء الشيطان.. تناوبا ابن عمها وصديقه على اغتصابها ثم قاما بشق بقتلها.. والداخلية تكشف التفاصيل Reviewed by أخبار مصر on 12:24 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.