التليفزيون المصري يذيع بيان هام وعاجل من رئاسة الجمهورية.. وتفاصيل التكليفات الثلاثة التي أصدرها “السيسي” منذ قليل



عبد الفتاح السيسي


أصدرت رئاسة الجمهورية، بياناً هاماً، بتفاصيل اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي،  مع الدكتور مصطفى مدبولي القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، وذلك بحضور الدكتور صالح عبد الرحمن نائب وزيرة التخطيط للإصلاح الإداري.
وأوضح السفير “بسام راضي”، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأنه تم خلال الاجتماع استعراض مؤشرات الأداء الاقتصادي خلال الربع الأول من العام المالي 2017 /2018، وكذلك قرارات الإصلاح الاقتصادي، بعد مساهمتها في زيادة معدلات الصادرات وانخفاض الواردات والتحسن في ميزان المدفوعات وانخفاض معدلات التضخم.

وأضاف “راضي”، بأنه تم التطرق أيضاً إلى المشروعات القومية الكبرى، واستعراض الموقف بشأن الآلية المقترحة لنقل الوزارات والمؤسسات الحكومية للعاصمة الإدارية الجديدة ومراحلها المختلفة، فضلًا عن توزيعها الجغرافي في الأماكن المخصصة لها.

السيسي يصدر تكليفات هامة


هذا وقد وجه الرئيس على ضرورة الانتهاء من شبكة النقل والمواصلات للعاصمة الإدارية الجديدة قبل بدء عملية نقل المؤسسات والوزارات إليها، وضرورة مواصلة الجهود من أجل رفع كفاءة الخدمات الحكومية وتقديمها إلكترونيًا بما ييسر على المواطنين ويسهل عليهم، كذلك الاستمرار في المتابعة الدورية لمؤشرات الأداء الاقتصادي.

التليفزيون المصري يذيع بيان هام وعاجل من رئاسة الجمهورية.. وتفاصيل التكليفات الثلاثة التي أصدرها “السيسي” منذ قليل Reviewed by أخبار مصر on 6:46 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.