عاجل| المنطقة تشتعل .. القناة الثانية الإسرائيلية تكشف عن تحركات عسكرية كبيرة لإسرائيل على الحدود وتؤكد “إنها الحرب” وتحدد الدولة التي سوف تحاربها



إسرائيل

كشفت القناة الإسرائيلية الثانية منذ قليل عن تحركات عسكرية للجيش الإسرائيلي على الحدود، وعلقت القناة على ذلك بأن إسرائيل تستعد لدخول حرب مع إيران والتي بدورها بدأت هي الأخرى مخطط القضاء على إسرائيل، أو الحرب الأخيرة كما يصفها الإيرانيون، وقد حددت القناة مؤشرات سعي إيران إلى الحرب مع إسرائيل.



حيث أشارت إلى إنشاء إيران لمصانع صواريخ في لبنان و سوريا وهي صواريخ موجهة وذات تقنيات عالية، وكذلك إنشائها جسراً أرضياً ضخماً يربط إيران مع العراق ومنها إلى هضبة الجولان حتى البحر المتوسط، كما أضافت القناة أنه شُوهد في الفترة الأخيرة قادة إيرانيين على الحدود اللبنانية والسورية مع إسرائيل بزي الحرب، على رأسهم قيس الخزعلي زعيم ميلشيا أهل الحق.

هذا وقد سبق وأشار عدة محللين عسكريين ومجلات أمريكية متخصصة، أن هناك حرب عالمية ثالثة على أبواب المنطقة، سوف تكون بدايتها من سوريا على حد زعمهم فهل بدأت التنبؤات في التحقق.

عاجل| المنطقة تشتعل .. القناة الثانية الإسرائيلية تكشف عن تحركات عسكرية كبيرة لإسرائيل على الحدود وتؤكد “إنها الحرب” وتحدد الدولة التي سوف تحاربها Reviewed by أخبار مصر on 6:36 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.