بشري سارة .. التموين تعلن عن خفض سعر زيت عباد الشمس “تحيا مصر” في يناير المقبل



زيت

أصدر وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي قرارا عاجلا بخصوص خفض سعر زيت عباد الشمس ” تحيا مصر” بقيمة خمسون قرشا ليسجل السعر 20 جنيه عوضا عن 20.50 جنيه للتر الواحد، مشيرا إلى أن هذا القرار سوف يبدأ تطبيقه اعتبارا من شهر يناير المقبل في كافة منافذ بالمجمعات الاستهلاكية وعلى بطاقات التموين بالإضافة فروع شركتي الجملة ” العامة والمصرية” .



وصرح رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية في وزارة التموين والتجارة الداخلية الدكتور علاء الدين فهمي، في تصريحات صحفية له أنه قد تقرر خفض سعر زيت عباد الشمس الخاص بمنتجات ” تحيا مصر”، في كافة المنافذ بالمجمعات الاستهلاكية وعلى البطاقات التموينية،  وبفروع شركتي الجملة ” العامة والمصرية”.

وأضاف فهمي أنه تم توفير الكثير من السلع الغذائية الأساسية بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وخاصة الأرز والسكر والزيت والمكرونة، ليكون هناك حرية للاختيار للمواطن فيما يشاء من سلع بحسب قيمة الدعم المخصص له بالبطاقات التموينية، مشيرا إلى أنه تم توفير هذه المنتجات الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق المحلية، لافتا إلى أنه يوجد مخزون استراتيجي بالمخازن من كافة أنواع السلع الغذائية تكفي حاجة الاستهلاك المحلي للمواطنين لفترات طويلة.

بشري سارة .. التموين تعلن عن خفض سعر زيت عباد الشمس “تحيا مصر” في يناير المقبل Reviewed by أخبار مصر on 2:43 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.