بعد إساءته وسبة للشعب المصري.. مواطنة كويتية ترد اعتبار المصريين وتقاضي مبارك البغيلي .. صور



مبارك البغيلي

أعلنت مواطنة كويتية تدعى مهرة الحمد، عن تقديمها شكوى بحق الصحفي الكويتي مبارك البغيلي، تتهمه بالتحريض على الأشقاء العرب وخلق فتن بين المواطنين والمقيمين.
وشن مبارك البغيلي خلال الأيام الماضية حملة هجوم وإساءة للشعب المصري عبر حساب منسوب له على تويتر.
وقالت المواطنة الكويتية عبر حسابها بتويتر: "السلام عليكم ورحمة الله اسمي مهرة الحمد طالبة بالسنة الثالثة بكلية الطب وتقدمت بشكوى بحق المدعو مبارك البغيلي في إدارة الجرائم الإلكترونية اتهمه بالتحريض على الأشقاء وخلق فتن بين المواطنين والمقيمين قد تصل تبعاتها إلى العنف وتخريب الدولة وتم تسجيل شكوي رقم ١٣٢٥٣٧٠٦".




السلام عليكم ورحمة الله اسمي مهرة الحمد طالبة بالسنة الثالثة بكلية الطب ومنذ قليل تقدمت بشكوي بحق المدعو مبارك البغيلي في ادارة الجرائم الالكترونية اتهمه بالتحريض علي الاشقاء وخلق فتن بين المواطنين والمقيمين قد تصل تبعاتها الي العنف وتخريب الدولة وتم تسجيل شكوي رقم ١٣٢٥٣٧٠٦

وتابعت: "أقسم بالله أنني لن اترك أي إنسان يدعي أنه كويتي ويساهم في خلق فتنة أو يتهجم على شقيق أو يساهم في مشاحنات على الإنترنت إلا وسأردعه بالقانون والقانون في صفي وسيدي أمير الكويت الشيخ جابر أول من سيدعمني لأنني أرفع راية الكويت وليس راية تميم أو راية المحتل.. عاشت الكويت".

اقسم بالله انني لن اترك اي انسان يدعي انه كويتي ويساهم في خلق فتنة او يتهجم علي شقيق او يساهم في مشاحنات علي الانترنت الا وسأردعه بالقانون والقانون في صفي وسيدي امير الكويت الشيخ جابر اول من سيدعمني لأنني ارفع راية الكويت وليس راية تميم او راية المحتل ... عاشت الكويت

واستكملت: "أبشركم بأن المدعو مبارك البغيلي وزمرة الحسابات التي يديرها أو يعمل معها أصبحت تحت مراقبة أيدي أمينة وأقسم لكم بأن كل متطاول يشوه سمعة بلادي الكويت وشعبها سينال عقابه الرادع بالقانون".



ابشركم بأن المدعو مبارك البغيلي وزمرة الحسابات التي يديرها او تعمل معها اصبحت تحت مراقبة ايدي امينة واقسم لكم بأن كل متطاول يشوه سمعة بلادي الكويت وشعبها سينال عقابه الرادع بالقانون

وأثار الصحفي الكويتي، مبارك البغيلي، جدلا كبيرا بعد نشره تغريدات على حسابه بتويتر مسيئة للشعب المصري، فضلا عن مطالبته بترحيل العمالة المصرية بالكامل من الكويت.
ونشر البغيلي تغريدات يطالب فيها بوقف جلب المصريين وتقليل أعدادهم، وفرض رسوم شهرية على كفلاء العمالة المصرية التي بلغت أعدادها 750 ألف مصري في الكويت وبعضها بلا عمل -على حد تعبيره-.




وأضاف الصحفي: "أتمنى فرض رسوم على سيارات الوافدين وخصوصاً العمالة المصرية التي تجني الرسوم على سيارات أبناؤنا الطلبة في مصر كل 6 أشهر يحصلون على 500 جنيه".





وتابع الإعلامي الكويتي: "أتمنى الإستغناء عن كل العمالة المصرية في وزارات دولتنا وتوظيف أبناؤنا الكويتيين الذين يبحثون عن العمل منذ شهور طويلة بدلاً منهم.. وليس من حق لا المصري ولا غيره مزاحمة أبناء الكويت في وطنهم للإستيلاء على حقوقهم المشروعة والتي منها الوظيفة الحكومية .. حان وقت التكويت".




كما حرض البغيلي الشعب الكويتي على مقاطعة المنتجات المصرية، قائلا: "حفاظاً على سلامة أرواحكم إبتعدوا عن منتجات المصريين".




وتابع: "نصيحة صادقة لكل من إستخدم المنتجات الزراعية المصرية.. سارعوا للفحص وأخذ المصل المضاد للفايروس الكبدي للحفاظ على سلامتكم وأهاليكم".




ولم يكفي الصحفي بذلك وظل يسخر من الشعب المصري وعاداته ومشاكله.




وواصل البغيلي إساءته للشعب المصري، قائلا: "مصر مليئة بالراقصات والملاهي الليلية.. كم عدد الراقصات في مصر؟.. وماذا تتأملون من قوم منحوا الراقصة فيفي عبده لقب ( الأم المثالية )؟".






وتابع تطاوله على العمالة المصرية قائلا: "إقتراح للحكومة المصرية .. بما أن علاقتكم وإسرائيل سمن على عسل فلماذا لا تأخذون عمالتكم التي لدينا إلى إسرائيل.. وكويتي واحد لدي يساوي 100 مليون مصري".

واستطرد: "بعض المصريين اذا لم تلجمهم يتجرؤون بالتطاول واذا شعروا بقدوم قرارات حكومية ليست من صالحهم تحولوا إلى حملان وديعة.. التكويت قادم".




بعد إساءته وسبة للشعب المصري.. مواطنة كويتية ترد اعتبار المصريين وتقاضي مبارك البغيلي .. صور Reviewed by أخبار مصر on 4:04 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.