بعد محاولة استهداف وزيري الدفاع والداخلية.. أول رد فعل قوي وعاجل من الجيش.. وبيان من المتحدث العسكري (صور)



 أعلن العقيد تامر الرفاعى، المتحدث العسكري للقوات المسلحة عن تصفية 8 تكفيريين وتدمر 8 أوكار إرهابية بوسط سيناء.

الجيش المصري

وقال المتحدث العسكري في بيان نشره لى صفحته الرسمية بالفيس بوك: "فى إطار الجهود المكثفة للقوات المسلحة لدحر الإرهاب ، تمكنت قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميدانى بالتعاون مع القوات الجوية خلال الأيام القليلة الماضية من القضاء على عدد (8) فرد تكفيرى شديدى الخطورة والقبض آخر بوسط سيناء فضلاً عن إكتشاف وتدمير (8) مخابئ، ودراجة نارية ، وعبوة ناسفة".


الجيش المصري

وفى سياق آخر أكد العقيد تامر الرفاعى أنه تم ضبط مخزن يحتوى على كميات كبيرة من نبات البانجو المخدر وضبط 5 عربات تحتوى على كميات كبيرة من المواد المخدرة.


وختم الرفاعي بيانه قائلا: "تواصل قوات الجيش الثالث الميدانى جهودها للقضاء على العناصر التكفيرية والإجرامية بوسط سيناء".


ويأتي ذلك بعد أيام قليلة من إعلان المتحدث العسكري إحباط محاولة استهداف وزيري الدفاع والداخلية أثناء زيارتهما لمدينة العريش.



وكان العقيد تامر الرفاعي، قد كشف تفاصيل استشهاد ضابط وإصابة 2 آخرين في استهداف لمطار العريش، الثلاثاء الماضي، أثناء زيارة وزيري الدفاع والداخلية للمدينة.
 وقال المتحدث العسكري في بيان نشره على الفيس بوك: "تم إستهداف مطار العريش بأحد القذائف، وقد نتج عن الحادث إستشهاد ضابط وإصابة 2 آخرين وإحداث تلفيات جزئية بأحد الطائرات الهليكوبتر".
وتابع: "قامت عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية بالتعامل مع مصدر النيران وتمشيط المنطقة المحيطة، وذلك أثناء زيارة القائد العام، وزير الدفاع، ووزير الداخلية لتفقد القوات والحالة الأمنية بمدينة العريش".
بيان الأسبوع الماضي


بيان اليوم


بعد محاولة استهداف وزيري الدفاع والداخلية.. أول رد فعل قوي وعاجل من الجيش.. وبيان من المتحدث العسكري (صور) Reviewed by أخبار مصر on 6:57 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.