الولايات المتحدة الأمريكية ترتكب جريمة كبري في حق مصر وتصريحات السيسي تشير لذلك وأردوغان يؤكدها



ترامب
  
بعد الهزائم التي تعرض لها تنظيم داعش في سوريا والعراق تحدث الكثيرون من المحللون الأمنيون والعسكريون، عن أن فلول التنظيم سوف تتجه لمصر وإلى ليبيا، وهذا ما كشف عنه أيضاً السيسي في حواره بعد حادثة الواحات البحرية، حيث أكد أن نجاح العمليات العسكرية ضد داعش في سوريا والعراق سوف تجعل فلول التنظيم يحاولون التسلل للدول المجاورة، ومنها مصر، و الغريب أن بوابة الأهرام الألكترونية طرحت الأمر مبكراً وكان ذلك في يوليو 2017 من خلال تقرير لها.



في ذات السياق أكد رجب طيب أردوغان منذ عدة أسابيع، أن عناصر داعش التي سمحت لها الولايات المتحدة الأمريكية بالخروج الآمن من العراق وسوريا، وخاصة في الرقة، فيما عُرف دولياً بصفقة الرقة سوف يتوجهون إلى سوريا برعاية أمريكية، وعلى ما يبدو أن الحوادث الإرهابية الأخيرة والتي كان أبرزها استهداف مطار العريش كانت نتاج تلك الصفقة الإجرامية.

حيث أن صاروخ كورنيت المُستخدم في الهجوم صاروخ متطور جداً وهو روسي الصنع، وقد حصل عليه الإرهابيين من خلال تواجدهم في سوريا، على ما يبدو من القوات الروسية في مضمون تلك الصفقة التي رعتها الولايات المتحدة الأمريكية.

الولايات المتحدة الأمريكية ترتكب جريمة كبري في حق مصر وتصريحات السيسي تشير لذلك وأردوغان يؤكدها Reviewed by أخبار مصر on 6:21 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.