عاجل بالصور| وفاة لاعب نادي الزمالك السابق داخل الملعب بعدما بلع لسانه داخل الملعب في مباراة ودية



لاعب نادي الزمالك السابق


توفى اليوم منذ قليل لاعب نادي الزمالك السابق في مشهد أليم وسط زملاؤه داخل الملعب، حيث كان اللاعب يلعب مباراة مع نادية الجديد، وفجأة بلع اللاعب لسانه اليوم الثلاثاء الموافق 26 ديسمبر، ولم يستطيع أحد انقاذ اللاعب حيث فارق الحياة وسط حالة من الحزن الشديد التي سيطرت على جميع اللاعبين، حيث أنه كان يتميز بحسن الخلق واللعب الممتاز، أي يجمع بين الميزتين الأخلاق والمستوى المهاري.

وفاة لاعب نادي الزمالك السابق داخل الملعب اليوم


صدمة كبيرة لجميع  اللاعبين منذ قليل داخل الملعب حيث تحولت المباراة الودية من عرس رياضي إلى جنازة أحد اللاعبين، وذلك بعدما تعرض اللاعب ” حامد المهدي” لاعب الزمالك السابق إلى حادث بلع لسانه، مما أدى إلى وفاة اللاعب حيث عجز الجميع عن إنقاذه في مشهد أليم وسط اللاعبين والجمهور، وكان اللاعب قد انتقل للعب في نادي ” دكرنس” ممتاز ” ب”، حيث كان يلعب مباراة ودية مع نادي ” ميت رومي”، وكان هذا اللاعب الخلوق يتدرب مع اللاعب والنجم الكبير ” أحمد حسام ميدو”.

وتقدم نادي دكرنس بالعزاء لجميع اللاعبين والنادي كاتباً على موقعة الرسمي : ” لله الأمر من قبل ومن بعد.. حامد مهدي لاعب دكرنس يبتلع لسانه في مباراة ودية أمام ميت رومي و يتوفي في الحال.. يارب صبرنا علي مصيبتنا وصبر أهله يارب.. بالله عليكم ادعوا له”، اللهم تغمد الفيد برحمتك يا أرحم الراحمين.

عاجل بالصور| وفاة لاعب نادي الزمالك السابق داخل الملعب بعدما بلع لسانه داخل الملعب في مباراة ودية Reviewed by أخبار مصر on 11:44 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.