عاجل | هجوم بالأسلحة الثقيلة على قوات الشرطة بالعريش وانتقال سيارات الإسعاف والدفاع المدني لمكان الحادث



العريش

تعرضت قوات الشرطة اليوم الخميس بمدينة العريش لهجوم بالأسلحة الثقيلة من جانب بعض العناصر الإرهابية، وتم استخدام  الأسلحة الثقيلة  وضرب مدرعة تتبع جهاز الشرطة بقذيفة  ”  آر بي جي ” في وسط مدينة العريش .



وتم تبادل إطلاق النار بين العناصر التكفيرية وقوات الشرطة واسفر الحادث عن مقتل ثلاثة عناصر تكفيرية وفرار باقي الإرهابين، واستشهاد مجند شرطة يدعى ”  ج ص ج “، يبلغ من العمر 21 عاماً، وانتقلت قوات الجيش وسيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية لمكان الحادث .

وعلى الجانب الآخر أكد مصدر أمني بأن هجوم العناصر الإرهابية اليوم جاء رداً على تصفية الكثير من العناصر التكفيرية، ومقتل الإرهابي محمود أبو عنجة، ونجاح قوات الجيش والشرطة في التصدي للعمليات الإرهابية، وإحباط الكثير منها.

وأضاف المصدر أن هناك هجوم آخر تم على قوات الشرطة بجوار مطافئ العريش، وتعاملت معهم القوات وتم تبادل إطلاق النار، واسفر الهجوم عن فرار العناصر المسلحة وتم التحفظ على السيارة المستخدمة في الهجوم .

عاجل | هجوم بالأسلحة الثقيلة على قوات الشرطة بالعريش وانتقال سيارات الإسعاف والدفاع المدني لمكان الحادث Reviewed by أخبار مصر on 7:45 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.