مارست الجنس أمام أطفالها وخانته مع زميله بالعمل.. وطفلتها الصغيرة تكشف لوالدها حيلتها الشيطانية





قصة مأساوية، بطلتها امرأة خانت زوجها، برغم من مرور 14 عاماً على زواجهما، فقد أصيب الزوج المخدوع بثقته الزائدة في زوجته، والذي يعمل في وظيفة حكومية بالإمارات، بأن أم أطفاله الثلاثة، تخونه مع رجال آخرين، وتمارس الجنس معهم بمقابل مالي.

خانته أكثر من مرة أمام أطفاله




لوم تقف الصدمة عند هذا الحد فقط، بل كانت الصدمة الأكبر، هي أن زوجته تمارس الجنس مع آخرين، أمام أطفاله، وهو ما كشفت عنه طفلته الصغرى، التي أشارت إلى أن أمها فعلت ذلك مرتين أمامها في المنزل، ما دفعه إلى مواجهتها ومحاصرتها بما لديه من شكوك، حتى اعترفت له بكل علاقاتها.
واستطاعت الزوجة من الهروب من زوجها، الأمر الذي دفعه إلى تحرير بلاغ لدى شرطة دبي بالواقعة، تضمن اسم شخصين تورطت معهما جنسياً، أحدهما صديق شقيقه، كما أفاد البلاغ بأن زوجته تخونه مع شخص عربي الجنسية، وحين كشف أمره قالت له إنها عاشرته معاشرة الأزواج.

تصارحه بالحقيقة وتفر هاربة


كما تضمن البلاغ أيضاً، بأن طفلته، البالغة من العمر خمس سنوات، ذكرت له أن أمها مارست الجنس أمامها مرتين مع شخص خليجي، كما أنه توجه إلى المنزل بعد دوامه، وأخبر شقيقه بأن زوجته كانت برفقة رجل آخر، فسألها عن ذلك، فأجابت بأنها فعلاً خرجت مع شخص لا تعرفه، وتنزهت معه فترة من الوقت، فلم يصدقها، وضغط عليها حتى أخبرته بهوية الشخص، واعترفت بأنها مارست الجنس معه في سيارة، ثم حجزت تذكرة طيران وهربت إلى بلادها.

مارست الجنس أمام أطفالها وخانته مع زميله بالعمل.. وطفلتها الصغيرة تكشف لوالدها حيلتها الشيطانية Reviewed by أخبار مصر on 11:51 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.