عاجل.. انفجار يهز حي النزهة ووقوع عدد من الإصابات ومصادر أمنية تكشف عن التفاصيل



انفجار
ارشيفية

شهدت منطقة الملتقى العربي بحي النزهة بمحافظة القاهرة، انفجار دانة حرب منذ قليل، داخل عقار تحت الإنشاء، مما أسفر عن إصابة 4 عمال ونقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكان مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة القاهرة اللواء “خالد عبد العال”، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة حي النزهة، يفيد بورود بلاغ بانفجار جسم غريب داخل مبنى تحت الإنشاء، بمنطقة الملتقى العربي التابعة لدائرة القسم، مما أسفر عن وقوع إصابات.



وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الانفجار، حيث تبين أنه منذ 25 يوما، عثر عدد من العمال العاملين بإنشاءات المبنى على قاعدة دانة من مخلفات الحروب، وتركوها بالمكان ليعبث بها أحد العمال اليوم، مما أدى إلى انفجارها وإصابة 4 عمال بموقع العمل، ونقلهم بسيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل إلى نيابة النزهة، حيث أمرت بسرعة إجراءات البحث والتحري لرجال المباحث الجنائية حول الحادث، كما انتقلت إلى موقع الانفجار للمعاينة، وإلى المستشفي للاستماع لأقوال المصابين.

عاجل.. انفجار يهز حي النزهة ووقوع عدد من الإصابات ومصادر أمنية تكشف عن التفاصيل Reviewed by أخبار مصر on 6:59 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.