وكالة الأناضول التركية تفاجئ العالم و تكشف عن طرق دخول تنظيم داعش وصواريخ الكورنيت إلى سيناء ومسار استخباراتي خطير



داعش

منذ قيام تنظيم داعش باستهداف مطار العريش من خلال إطلاق صاروخ كورنيت، وتساؤلات عديدة تم طرحها عن كيفية وصول مثل هذا السلاح المتطور لعناصر التنظيم في سيناء، وفي هذا السياق وفي تقرير لوكالة الأناضول التركية نقله عنها موقع فيتو الإخباري، كشفت فيه عن مسار دخول عناصر التنظيم وصواريخ الكورنيت إلى سيناء.



حيث أشارت الوكالة أن الدخول يتم من خلال التسلل البري عبر الحدود من خلال الأردن، وذلك بعد فرار تلك العناصر من سوريا والعراق إلى الأردن أولاً، وفقاً لصفقة أمريكية، ومن ثم بدأ التسلل عبر الأردن لشبه جزيرة سيناء، كما أضافت الوكالة أن هناك مسار آخر استخباراتي خطير يتم من خلال نقل عناصر التنظيم عن طريق طائرات حربية وإنزالها بالقرب من الحدود المصرية.

إلا أن الوكالة لم تذكر تفاصيل عن هوية جهاز المخابرات الذي يقوم بفعل ذلك الأمر، ويبقى في جميع الحالات أن الوضع خطير ومخيف كما سبق وأعلن عمرو أديب في إحدى حلقات برنامجه ” كل يوم “، تعليقاً منه على استخدام التنظيم لصاروخ كورنيت الموجه عن طريق تقنية الليزر.

وكالة الأناضول التركية تفاجئ العالم و تكشف عن طرق دخول تنظيم داعش وصواريخ الكورنيت إلى سيناء ومسار استخباراتي خطير Reviewed by أخبار مصر on 8:31 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.