تقرير خطير عن علاقة السودان وليبيا المريبة بما يحدث في سيناء والغرب يعلنها صراحة “إرهابي ميت لا يضر”



السودان وليبيا

ما زالت وسيلة انتقال الإرهابيين إلى شبه جزيرة سيناء تمثل لغزاً كبيراً وتفرض تساؤلات عدة، في ظل تطور العمليات المسلحة في سيناء، وفي إطار ذلك أكد تقرير لموقع فيتو الإخباري أن هناك عناصر تنتقل من السودان إلى ليبيا ،لإعدادها للإنتقال إلى سيناء للإنضمام إلى عناصر التنظيم هناك.



وكشف التقرير عن اشتباك حدث بين مجموعة من تلك العناصر وبين الجيش الوطني الليبي في 21 ديسمبر الماضي، وتمكنت العناصر من قتل عدد من أفراد الجيش الليبي قبل أن تتمكن من الفرار، وذلك من خلال محافظة الكفرة الليبية، هذا وقد أكد الغرب على أنه لن يسمح بعودة عناصر داعش التي تحمل جنسياته لبلاده مرة أخرى، وأنه يسعى لتصفيتهم خارج البلاد.

حيث أكد وزير خارجة بريطانيا بشكل صريح “أن إرهابي ميت لن يضر”، و تعليقاً على تلك التقارير اتفق معها البعض ورفضها البعض الآخر متساءلين، إذا كان الوضع كذلك فأين الترتيبات الأمنية التي تمنع ذلك، و لماذا لا يتم الإنتقال مباشرة من السودان لسيناء، وإن كان ذلك صعباً فكيف يكون الإنتقال من ليبيا إلى سيناء والمرور بعرض مصر سهلاً، واندهش آخرون من الزج باسم السودان بعد أزمته الأخيرة مع مصر وتقاربه مع تركيا وقطر.

تقرير خطير عن علاقة السودان وليبيا المريبة بما يحدث في سيناء والغرب يعلنها صراحة “إرهابي ميت لا يضر” Reviewed by أخبار مصر on 12:36 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.