برغم توقيع اتفاق رسمي بين البلدين..وزير روسي يشعل النار في تصريح صادم لمصر يلغي ذلك وتساؤلات حول ما تقوم به روسيا تجاه مصر



السيسي وبوتين

منذ عدة أيام وقع وزير الطيران المدني شريف فتحي مع وزير النقل الروسي ماكسيم سوكولوف، اتفاق بعودة الطيران الروسي والسياحة الروسية إلى مصر في شهر فبراير المقبل، وقد احتفلت الوسائل الإعلامية وكذلك العاملون في قطاع السياحة بهذا الإتفاق، الذي خص منطقتي شرم الشيخ والغردقة فرحاً بعودة السياحة الروسية لمصر.



إلا أن صباح اليوم نقل موقع مصراوي تصريح لوزير النقل الروسي سوكولوف، أكد من خلاله أن السياحة الروسية لن تعود لمصر هذا الشتاء، ومن الصعب تنفيذ ذلك هذا العام وذلك على حد قوله لأن الأمر يحتاج للتعامل معه على المدى الأطول، وأن التوقيتات لا تعتمد علينا ولكنه في ذات الوقت لم يحدد الجهات التي تعتمد عليها.

وجدير بالذكر أن حركة الطيران الروسي قد توقفت منذ 2015 وبالتحديد في شهر نوفمبر، بعد سقوط الطائرة الروسية في سيناء والتي راح ضحيتها 217 روسي، هذا ومنذ ذلك الحين وروسيا تطالب مصر بتحقيق مطالب أمنية في مطاراتها وترسل وفود لفحص ذلك بإستمرار مما أثار تساؤلات حول غرض روسيا من تلك المماطلة.

برغم توقيع اتفاق رسمي بين البلدين..وزير روسي يشعل النار في تصريح صادم لمصر يلغي ذلك وتساؤلات حول ما تقوم به روسيا تجاه مصر Reviewed by أخبار مصر on 10:01 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.